No Script

منتجات «لولو» على «طلبات»

تصغير
تكبير

وقّعت شركة لولو هايبرماركت، عقداً مع شركة طلبات لتسهيل توزيع منتجاتها في الكويت، بحضور مدير «لولو» في الكويت محمد حارس، والمدير الإداري في «طلبات الكويت» بدر الغانم، وكبار المسؤولين من العلامتين في مقر المكتب الرئيسي لـ«لولو» في الري.

وسيعزز توقيع العقد بين «لولو هايبرماركت» و«طلبات»، جهودها لتزويد العملاء بأفضل تجربة تسوق بمنتجات عالية الجودة، مع مجموعة واسعة من الخيارات وبأسعار تنافسية، وجعل تجربة التسوق أكثر يسراً وملاءمة ووصولاً للجميع من أي مكان في الكويت.

ويمثل التسوق الرقمي والتجارة الإلكترونية منصة سريعة النمو في الكويت، وسط اتجاه عدد متزايد من الناس أكثر من أي وقت مضى إلى طلب المنتجات عبر الإنترنت.

وتوافر الصفقة مع «طلبات» أكثر من 17 ألف وحدة تخزين من منتجات الهايبر ماركت، إذ إنه ولضمان سرعة التسليم، تم تخصيص 7 متاجر في الهايبر ماركت خصيصاً لشراء المنتجات للتسليم عبر الإنترنت، وتعيين موظفين يتمتعون بخبرة وكفاءة عالية لخدمات اختيار المنتجات، والتأكد من أن المنتجات التي يتم تسليمها حسب الطلب من حيث الجودة والكمية والقيمة.

وستشهد الاتفاقية الجديدة تسليم منتجات لولو هايبر ماركت إلى جميع أنحاء البلاد، مع استثناء محتمل لمنطقة الخيران، وسيتم إطلاق 5 متاجر أخرى عام 2023، لتعمل «لولو» على توسيع نطاق المنتجات المتاحة للتوصيل إلى المنازل من خلال «طلبات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي