No Script

تشمل الدولار والإسترليني واليورو والدرهم الإماراتي والريال السعودي

«بيتك» يضيف الليرة التركية لبطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية

طلال العربيد
طلال العربيد
تصغير
تكبير

أضاف «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، الليرة التركية إلى العملات التي توفّرها بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية، التي أطلقها فى وقت سابق بـ5 عملات هي الدولار الأميركي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي، لتقدم البطاقة حالياً 6 عملات.

وقال المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك»، طلال العربيد، إن البطاقة التي فازت من «Visa» العالمية أخيراً بجائزة أول بطاقة عملات أجنبية مطابقة للشريعة الإسلامية في الكويت، هي البطاقة الأولى من نوعها في السوق المحلي، التي تتيح للعملاء سهولة التعبئة والدفع بـ6 عملات مختلفة أثناء السفر وخلال التسوّق عبر الإنترنت، وإدارة مدفوعاتهم بكفاءة، مع ميزة الشراء والسحب النقدي بعملات أجنبية بدون احتساب رسوم صرف العملات، مبيناً أنها تمنح المسافرين طريقة ذكية ومناسبة لحمل أموال السفر، وقد اصبحت أكثر تميّزاً بعد ضم الليرة التركية الى عملاتها.

وأضاف أن البطاقة تقدم باقة أخرى من المميزات، بما في ذلك تجنب التغيير في سعر الصرف للعملة المختارة، وراحة الإنفاق بالعملة المختارة دون عناء التحويل، وحماية المشتريات، والاستفادة من عروض «فيزا» المستمرة، منوهاً إلى أنها تعتبر أكثر أماناً من النقد، وهى مقبولة محلياً وعالمياً، حيث يصل شركاء «فيزا» التجاريين حول العالم إلى 70 مليون تاجر.

وأشار العربيد إلى العديد من جوانب التميز في البطاقة، ومنها المرونة في إعادة التعبئة، عبر تطبيق «بيتك» على الهواتف الذكية، وموقعه الإلكتروني «KFHonline»، وخدمة ألو «بيتك» الهاتفية (1803333)، والفروع المصرفية، وفروع «KFH Go» الذكية.

وكشف أن إصدار البطاقة للعميل لا يتطلب وجود حساب في «بيتك»، ولا يتطلب منه تحويل الراتب، إذ لا تدخل ضمن التزاماته، وهي متاحة للعملاء من 16 عاماً وما فوق عند التقدم بطلب الإصدار.

وأفاد العربيد بأن طرح البطاقة وإضافة عملات جديدة اليها، يؤكد استمرار حرص «بيتك» على منح العملاء تجربة مصرفية متميزة تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، ضمن إستراتيجية تطوير منتجاته وخدماته وزيادة قاعدة عملائه وحصته السوقية محلياً وعالمياً وفق أعلى معايير الجودة.

وشدد العربيد على ريادة «بيتك» في التجارة الرقمية وتبني أحدث أساليب الدفع، مشيراً إلى خدمة «المحافظ الرقمية» عبر الموبايل والساعات الذكية، التي توافر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة، بالتعاون مع «Garmin»، و«Fitbit»، و«Samsung» و«Apple Pay»، حيث أصبح بإمكان حاملي بطاقات «بيتك» بكل أنواعها، الاستمتاع بتجارب دفع ذكية وسهلة بكل راحة وأمان، بمجرد تمرير الجهاز أو الساعة الذكية على نقاط البيع المتوافقة مع تقنية «NFC» محلياً وعالميا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي