No Script

من 25 يناير إلى 6 فبراير

«KIB» ينظّم «The Stadium» بمشاركة محلية... وخليجية

تصغير
تكبير

- توفيقي: لطالما كان «KIB» داعماً رئيسياً للرياضة في الكويت

ينظّم بنك «KIB» البطولة الرياضية الاحترافية «The Stadium»، من 25 يناير إلى 6 فبراير في شاطئ المارينا، وهي أول وأضخم مسابقة من نوعها للرجال والسيدات تشهدها الكويت، بمشاركة فرق رياضية من الكويت ودول الخليج.

وأعلن البنك عن البطولة بحضور المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد عثمان توفيقي، ومساعد مدير في إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي مروة معرفي، والشريك الإداري لمنصة «Suffix» أحمد الماجد، وعلي حيات من اتحاد البادل الكويتي، وحامد الهزيم من الهيئة العامة للرياضة.

وخطّط «KIB» على مدار الأشهر الماضية لهذه البطولة الخليجية الاستثنائية، التي تعد علامة فارقة في الساحة الرياضية والفعاليات المجتمعية في الكويت، بالتعاون مع أفضل الخبراء والمتخصصين في مجال تنظيم المسابقات الرياضية، لضمان الالتزام بأرقى المعايير الدولية لتحقيق التميز في هذه المنافسات.

وشيّد البنك ملعباً قياسياً احترافياً ليقدم تجربة فريدة وشيقة وجديدة تماماً للمجتمع الكويتي، لاسيما وأنها المرة الأولى التي يقوم فيها بنك أو شركة في الكويت بإطلاق وتنظيم بطولة بهذه الضخامة وبهذا المضمون المميز.

وتستمر بطولة «The Stadium» على مدار أسبوعين، في أحدث استاد رياضي في الكويت، وتقسم الى مرحلتين، الأولى تتضمن مسابقة لرياضة البادل، وينظمها ويشرف عليها اتحاد البادل الكويتي، وتضم أفضل الفرق الرياضية من الرجال والسيدات من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى مسابقة للأطفال.

وتتضمن المرحلة الثانية من البطولة، 12 منافسة متنوعة لرياضات «تحدي اللياقة» بالتعاون مع «FDT Gym»، وتضم أفضل الأندية الرياضية من جميع أنحاء الكويت، وتتضمن قوارب الكاياك، والتجديف الداخلي، والجري، والقفزات المتزامنة، وغيرها من الرياضات الأخرى الشيقة، على يتم تكريم الفائزين بجوائز مالية عديدة، تتدرج طبقاً لترتيبهم في المنافسات من الرجال والسيدات في كل رياضة.

وقال توفيقي إنه لطالما كان «KIB» داعماً رئيسياً للرياضة في الكويت، ولكنه أخذ هذا العام على عاتقه تأسيس بطولة استثنائية تكون فخراً له وللمجتمع الكويتي، بتنظيم بطولة «The Stadium» التي تعتبر تجربة جديدة وشيّقة للترويج لما وصلت إليه الرياضة الكويتية من آفاق كبيرة على المستوى الخليجي والعربي، مشيراً إلى أن هذه البطولة تلتزم بأرقى المعايير المهنية المتبعة في أعرق البطولات الرياضية، وقد استغرق الإعداد لها الأشهر من العمل الجاد لضمان فعالية استثنائية بكل المقاييس.

بدورها، أكدت معرفي أن المشهد الرياضي في الكويت تطوّر في السنوات القليلة الماضية بشكل غير مسبوق، ليتبوأ قطاع الرياضة اليوم مكانة مرموقة، مشددة على حرص «KIB» على مشاركة ودعم هذا التألق الرياضي الوطني، من خلال برنامج شامل ومتكامل للمسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية، يهدف الى ابتكار ورعاية فعاليات تعزز من التواصل والتعاون المجتمعي.

وأملت أن تستمر هذه البطولة لتعقد خلال السنوات المقبلة، وألا تقتصر على نسخة هذا العام فقط.

3 أقسام

وتضم منطقة «The Stadium» ثلاثة أقسام هي الملعب والقرية و«Food Buzz»، ففي القرية، سيتواجد أجنحة لعدد كبير من الشركات من مختلف القطاعات تعرض خدماتها ومنتجاتها، في وقت سيستكمل البنك في منطقة «Food Buzz» شراكته الناجحة مع «Food Buzz»، ليستمر في دعم المشاريع المحلية ورواد الأعمال في قطاع المطاعم.

ومن جانبه، قال أحمد الماجد «مهمتنا في (Suffix) أن نقدم تجربة رياضية شيقة ومذهلة، وهو التزام أخذناه على عاتقنا لإيماننا الراسخ بدورنا في إحداث تغيير إيجابي لشبابنا، وتمكين أجيالنا الجديدة في المجالات الرياضية المختلفة، من خلال إشراك مجتمعاتنا في مثل هذه الفعاليات الفريدة من نوعها، التي نعمل على ابتكارها بأعلى معايير عالمية، ونحن نثمن شراكتنا مع البنك لثلاث سنوات على التوالي، لإقامة واحد من أهم الأحداث الرياضية في الكويت والمنطقة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي