No Script

40 سيارة «جينيسيس» للنقل في «أبوظبي إتش إس بي سي» للغولف

عرض «G80» في البطولة
عرض «G80» في البطولة
تصغير
تكبير

دخلت علامة «جينيسيس» للسيارات الفاخرة، عامها الثاني في رعاية بطولة «أبوظبي إتش إس بي سي» للغولف، التي تتواصل فعالياتها في «أبوظبي ياس لينكس» حتى اليوم.

وتزوّد الشركة ومؤسسة جمعة الماجد الموزع المعتمد لها في المنطقة، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وجولة دي بي وورلد العالمية للغولف، البطولة بأسطول من 40 سيارة، لنقل كبار الشخصيات واللاعبين.

ويشهد الحدث الرياضي حضوراً مميزاً لأسطول «جينيسيس» في جميع منصات العرض، إذ يمكن للرواد خوض تجارب مميزة على متن مجموعة من طرازاتها الرائدة، والتي تشمل «G70» و«G80» و«GV70» و«GV80».

ويمكن للزوار تحديد موعد لاختبار القيادة والتحدث إلى ممثل «جينيسيس» لمعرفة المزيد من المعلومات حول الطرازات المتنوعة والفاخرة من جهة، وخوض تجارب قيّمة في رياضة الغولف بأنفسهم، ومن خلال المشاركة في الألعاب التفاعلية من جهة أخرى، فضلاً عن إمكانية الفوز بهدايا حصرية من العلامة.

ويفوز أول لاعب يُسجل في الحفرة 17 من تسديدة واحدة بسيارة من طراز «G70 Shooting Brake»، والتي تُعرض أيضاً على منصة «جينيسيس» طيلة فترة البطولة.

وقال الرئيس التنفيذي لعلامة «جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا»، عمر الزبيدي «سعداء للغاية بدخول السنة الثانية من اتفاقية الرعاية لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للغولف والتي تمتد لمدة 5 سنوات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي