No Script

تفقّدت صيانة عدد من المواقع

وكيلة «الأشغال»: تذليل أي عوائق تؤخر تنفيذ المشاريع


المسعد خلال جولتها على أحد المشاريع
المسعد خلال جولتها على أحد المشاريع
تصغير
تكبير

تفقدت وكيلة وزارة الأشغال العامة المهندسة مي المسعد، أمس، عدداً من المواقع التي يقوم بإصلاحها قطاع هندسة الصيانة بالوزارة، بحضور الوكيل المساعد لقطاع هندسة الصيانة بالتكليف أحمد العنزي.

ورافقت «الراي» المسعد خلال جولتها التي شملت زيارة لأعمال الصيانة في دوار منطقة صباح السالم بين القطعتين 1 - 2 باعتبار هذه الأعمال أحد الحلول المرورية المقترحة، لحل أزمة الاختناقات المرورية التي تؤثر سلباً على مرتادي الطريق.

وقالت المسعد «إن زيارتها التفقدية تأتي في إطار متابعة سير أعمال تلك المشاريع التي ينفذها القطاع والاستماع للملاحظات التي يبديها المسؤولون والمشرفون على العمل، لتذليل أي عوائق يمكن أن تؤخر تنفيذ هذه المشاريع»، لافتة إلى أن نسبة الإنجاز التي نفذت في هذا المشروع بلغت 40 في المئة ومن المتوقع أن يتم افتتاحه خلال أسبوعين بحد أقصى.

كما شملت جولة المسعد مشروع أعمال صيانة شارع الصليبية الفاصل بين منطقتي الصليبية السكنية والصليبية الصناعية، كونه أحد أهم الشوارع الذي يخدم المنطقتين، حيث توقعت المسعد ان يتم الانتهاء من تنفيذه نهاية فبراير المقبل.

يذكر أن الأعمال التي ينفذها قطاع هندسة الصيانة في هذا الشارع عبارة عن أعمال كشط وفرش أسفلت، بالاضافة إلى تنفيذ أعمال كشط وفرش أسفلت في دوار الصليبية الملاصق للطريق.

وتفقّدت المسعد أيضاً جانباً من الأعمال التي ينفذها القطاع في محافظة الجهراء، للوقوف على سير الأعمال في تلك المواقع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي