No Script

«التجاري» يدعم أنشطة «الصناعة»... مالياً

حسين تسلم شيك المساهمة للعجمي
حسين تسلم شيك المساهمة للعجمي
تصغير
تكبير

قدّم البنك التجاري الكويتي مساهمة مالية لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية والاجتماعية التي تنظمها الهيئة العامة للصناعة، بلاتينياً، من منطلق حرصه الدائم على دعم وتشجيع الفعاليات التي تقوم على تنظيمها هيئات ومؤسسات المجتمع المدني الكويتي، وإيماناً منه بأن دوره لا يقتصر على تقديم الخدمات المصرفية والمالية لعملائه، بل يشمل التزامه تجاه المجتمع.

وقام «التجاري» ممثلاً برئيسة إدارة الفروع، فاطمة حسين، وفريق من قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، بتسليم شيك المساهمة إلى نائب المدير العام لقطاع الشؤون الإدارية والمالية بالتكليف في «الصناعة» الدكتور سند العجمي.

وشكر العجمي إدارة البنك على دعمها المتواصل لأنشطة الهيئة، مشيداً بالدور المميز لـ «التجاري»، الذي يحرص على تأكيد مفهوم المسؤولية الاجتماعية، باعتباره إحدى المؤسسات المصرفية الرائدة.

ولفت إلى أن هذا الدور يتجلى من خلال اهتمامه بالمشاركة الفاعلة في الفعاليات المجتمعية التي تخدم قطاعات واسعة من المجتمع الكويتي.من جانبها، أشارت حسين إلى أن «التجاري» يحتفظ بعلاقات قوية وطيبة مع الكثير من الهيئات والمؤسسات الكويتية، ويسعى إلى تعزيز كل السبل الكفيلة بتقوية أواصر التعاون البنّاء معها، من أجل تنمية الصناعة المحلية، في إطار مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي