No Script

رئيس هيئة الترفيه لم يُحرَج من سؤال اللاعب البرتغالي

آل الشيخ لرونالدو: مارادونا الأعظم... لا أنت ولا ميسي

تصغير
تكبير

«مارادونا هو الأعظم»... إجابة عفوية، خرجت من رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ رداً على سؤال اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو له عن رأيه بـ «الأعظم» بينه وبين اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكشف آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج «كورة» الذي يبث على «روتانا خليجية»، عن أنه تلقى السؤال من رونالدو عقب منحه شارة قيادة فريق نجوم ناديي النصر والهلال السعوديين في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في «كأس موسم الرياض»، وقال «علاقتي قوية مع ميسي ورونالدو، لكن كريستيانو سألني سؤالاً، يريد يحرجني، قال لي: من الأعظم أنا أم ليونيل ميسي؟، فقلت له لا أنت ولا ميسي، بالنسبة لي مارادونا».

وتابع: «هذه حقيقة، أنتما غاليان عليّ، ومن أعظم اللاعبين، ولكن بالنسبة لي مارادونا، وهذه حقيقة وليس لكي أهرب من الإجابة عن السؤال».

في جانب آخر، يبدو أن اللاعب البرتغالي يمضي أوقاتاً ممتعة بصحبة شريكته جورجينا رودريغيز وأطفالهما في العاصمة السعودية، وذلك بعد انتقاله إلى الرياض إثر تعاقده مع نادي النصر السعودي.

فقد نشر رونالدو صوراً من رحلته إلى «بوليفارد وورلد»، إحدى مناطق «موسم الرياض»، عبر حساباته في مواقع التواصل، وكتب «Quality time with my loves» (وقت ممتع مع حبي).

كما نشرت جورجينا بدورها، صوراً برفقته وأطفالهما في المكان ذاته، إضافة إلى تواجدهما في «ونتر وندرلاند»، وكتبت باللغة الإسبانية «كم جميلة هي مدينة الرياض».

وأظهرت الصور جورجينا ورونالدو وهما يستمتعان مع أطفالهما في الملاهي والألعاب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي