No Script

البنك يرعى ذهبياً «BNK للبادل»

البسام: «بوبيان» لا يألو جهداً بدعم مختلف الأنشطة الشبابية

تصغير
تكبير

- نعزّز الاستدامة ونحثّ الشباب على ممارسة الرياضة

رعى بنك بوبيان ذهبياً بطولة «BNK للبادل»، والتي أُقيمت فعاليات مرحلتها الأولى، من 13 حتى 15 يناير الجاري على ملاعب «Padel in»، في حين تختتم منافساتها في 21 الجاري، وسط مشاركات ومنافسات قوية بين عدد من الفرق الشبابية لمحترفي البادل في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، قتيبة البسام، إنه في ظل الانتشار الهائل الذي تشهده لعبة البادل عالمياً وإقليمياً لا يألو «بوبيان» جهداً لدعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تستهدف الشباب، لا سيما تلك التي ترتبط بالصحة وتخلق أجواء تنافسية بينهم وتقوّي مختلف أواصر العلاقات الاجتماعية.

وأوضح البسام أن رعاية «بوبيان» للبطولة تتماشى مع إستراتيجيته الممنهجة نحو تعزيز الاستدامة، لدعم الجانب الرياضي وحث الشباب على ممارسة الرياضة مثل البادل، وتشجيعهم للوصول بها إلى المنافسات المحلية والإقليمية وربما العالمية.

وأضاف أنه منذ الإعلان عن البطولة أدرك البنك نجاحها وما ستشهده من إقبال كثيف في المشاركة من قِبل الشباب، نظراً لما تتمتع به من برنامج فعاليات ومنافسات قوية ومشاركات على مستوى الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يؤكد تفوق الشباب في هذه الرياضة.

وأشار البسام إلى أن البطولة شهدت مشاركة 32 فريقاً من الشباب، و16 فريقاً من الفتيات، مع تسجيل 96 لاعباً ولاعبةً من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي من محترفي رياضة البادل، لافتاً إلى إتاحة الفرصة لهم للعب مع مجموعة من اللاعبين والمحترفين عالمياً.

فعاليات البطولة

وشهدت المرحلة الأولى من فعاليات البطولة مشاركة 48 فريقاً من الشباب والفتيات، محترفي رياضة البادل على مستوى الكويت ودول مجلس التعاون، من 13 إلى 15 يناير الجاري، على أن تشهد المرحلة النهائية الإعلان عن فوز 4 من الشباب ومثلهم من الفتيات، للدخول في منافسات قوية مع مجموعة من أفضل اللاعبين العالميين المُصنفين في «World Padel Tour»، والتي تشهد فعاليتها في «أرينا 360 مول».

ويحرص «بوبيان» على دعم وتشجيع مختلف الأنشطة الرياضية في الدولة بهدف المساهمة في رفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها، مؤكداً دور مؤسسات القطاع الخاص المهم والحيوي في تنمية قطاعي الشباب والرياضة، إذ يقوم بتنفيذ هذا التوجه على أرض الواقع من خلال رعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى البلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي