No Script

ضمن حملة تفتيشية على «جنوب خيطان»

21 مخالفاً للإقامة في قبضة «الثلاثية»

تصغير
تكبير

- «طوارئ الفروانية» وجه 13 إنذاراً لمخالفات بناء وتعدٍ على أملاك الدولة

أثمرت حملة تفتيشية للجنة الثلاثية التي تضم (مباحث شؤون الإقامة، والقوى العاملة، والبلدية) عن توجيه 13 إنذاراً ما بين مخالفات بناء، وتعدٍ على أملاك الدولة، كما تم رفع العشرات من السيارات المهملة، وأنقاض متفرقة، وضبط 21 مخالفاً لقانون الإقامة.

ووجه نائب مدير عام البلدية لشؤون محافظتي الفروانية ومبارك الكبير المهندس نواف الكندري، فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية محافظة الفروانية بشن حملة تفتيشية على موقع (معارض) جنوب خيطان المقابل للمطار الأميري.

وقال رئيس فريق الطوارئ المهندس محمد الجلاوي لـ«الراي» إن الجولات مستمرة خلال الفترة المقبلة، خصوصاً في المواقع القريبة من المنشآت الحيوية، مؤكداً أن «عملية رصد المواقع المخالفة قائمة، وتحديداً الواقعة ضمن منطقتي خيطان والفروانية، حيث إن هناك ما يقارب 7 مواقع سيتم تمشطيها في الأيام المقبلة».

وأضاف أن «الإدارة العليا في البلدية تتابع موضوع الجولات الميدانية، ونقوم بدورنا برفع تقارير عن كل حملة تتضمن شرحاً وافياً وكافياً عن وضع الموقع وحالته، لاسيما أن هناك تشديداً من قيادات البلدية بضرورة رفع جميع المخالفات سواء كانت تتعلق بالأنقاض أو السيارات المهملة أو المخالفات المتعلقة بالبناء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي