No Script

نظّمت بطولة البادل الأولى لهم بمشاركة 24 فريقاً

الجاسم: «stc» تعزّز بيئة موظفيها

تصغير
تكبير

نظمت شركة الاتصالات الكويتية «stc» بطولة البادل الأولى لموظفيها هذا العام، بهدف تعزيز بيئة العمل المثالية التي تحفّزهم على التفاعل في ما بينهم، وتحسين أسلوب نمط حياتهم وممارسة الرياضة.

وساهمت هذه البطولة في جمع الموظفين معاً في أجواء تنافسية ممتعة، وشارك فيها 24 فريقاً من موظفي «stc» من مختلف الادارات، على ملاعب «Padel CT»، وشهدت تنافساً كبيراً، حيث تم تكريم الفائزين بالمركزين الأول والثاني، وتوزيع هدايا قيمة ودروع تكريمية على الفائزين.

وتعمل «stc» دون عناء على تعزيز روح العائلة والعمل الجماعي والتنافسي، بما يعزز الأداء في أجواء مريحة، وتحرص دائماً على تنظيم العديد من المبادرات على مدار العام التي تدعم خلق ثقافة الأسرة الواحدة في مكان العمل، مع الوضع في الاعتبار تشجيع الموظفين بشكل مستمر، لإبراز مهاراتهم وابتكاراتهم، بما يساعدهم على الارتقاء والتطور الدائم وبناء مستقبل وظيفي مستدام.

وقالت مدير إدارة اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم «سعدنا برؤية مستوى الإقبال والحماس بين الموظفين الذين شاركوا في البطولة، والذين جاءوا لتشجيع زملائهم».

وأضافت الجاسم أن «stc» تدعم بقوة الأنشطة التي تشجع على تبني أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطاً، وتحرص دائماً على تشجيع موظفيها على ممارسة الأنشطة الرياضية بكل أنواعها، وتوافر البيئة التي تدعم الحفاظ على نمط حياة صحي.

وتابعت أنه من خلال رعايتها أو مشاركتها في تنظيم الأحداث والمبادرات، تسعى الشركة إلى تعزيز العمل الجماعي، باعتباره سمة أساسية مرتبطة بزيادة الإنتاجية والكفاءة في مكان العمل، مشيرة إلى أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي من منطلق إيمانها بأهمية تحسين صحة وسلامة الموظفين، كجزء لا يتجزأ من نهج التنمية المستدامة.

وأوضحت الجاسم أن «stc» ملتزمة بتعزيز بيئة العمل المثالية التي تحفز الموظفين على التفاعل في ما بينهم، وتسخر كل الإمكانات التي تساعدهم على ممارسة هواياتهم المفضلة وتحسين حالتهم الصحية، بما ينعكس إيجاباً على أدائهم الوظيفي.

وشددت على إيمان الشركة بأن ثقافة بيئة العمل فيها عززت الشعور بالانتماء بين الموظفين، منوهة إلى أنها تمكنت من خلال ولائهم وتفانيهم من تحقيق إنجازات مميزة وضعتها في مكانتها الحالية، وكاشفة أنها ستواصل تنظيم مثل هذه الفعاليات بما يعزز أواصر الصلة بين جميع أفراد عائلتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي