No Script

البنك عرض تجربته خلال تدريب قياديّي «البترول الوطنية»

الرومي: «بوبيان» يواصل إستراتيجيته ليكون جزءاً مؤثراً... في دعم المجتمع

صورة جماعية لقياديي «البترول الوطنية» المتدربين في «بوبيان»
صورة جماعية لقياديي «البترول الوطنية» المتدربين في «بوبيان»
تصغير
تكبير

نظّم بنك بوبيان برنامجه التدريبي الثاني، لقادة فرق شركة البترول الوطنية الكويتية، وذلك في إطار تسليط الضوء على تجربته في تطوير قياداته وتنمية مواهبهم على مختلف المستويات.

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في «بوبيان» عبدالعزيز الرومي، إن البنك يواصل إستراتيجيته الهادفة إلى أن يكون جزءاً مؤثراً في المجتمع، والعمل وفق خطط ممنهجة لدعم مختلف الجهات في القطاعين الحكومي والخاص، من خلال مشاركة خبراته وتجاربه المتعلقة بالممارسات الرائدة التي قد يستفيد منها قادة هذه الشركات على جميع المستويات، وتطبيقها على مستوى فرق العمل لديها.

وأوضح الرومي أن «بوبيان» سبّاق دائماً لرفع معدلات تعاونه مع شركات القطاع العام والمؤسسات الحكومية، وإطلاق مبادرات وبرامج مماثلة، لافتاً إلى تعاونه مع بنك الائتمان الكويتي وبيت الزكاة ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي وغيرهم. وذكر أن البرنامج التدريبي الثاني لقياديي «البترول الوطنية» ركز على إدارة المواهب والقيادة، وطرق ومناهج اختيار وتطوير وتقييم القيادات.

وأضاف أن البرنامج تطرّق إلى مختلف الأساليب التي تضمن سعادة ورضا الموظفين ورفاهيتهم داخل وخارج بيئة العمل، مؤكداً أن هذه الجهود تتماشى مع مساعي «بوبيان» المستمرة لتنفيذ مبادرات متنوعة تفيد مختلف شرائح المجتمع الكويتي، ضمن مبادراته التي تندرج تحت مظلة المسؤولية الاجتماعية.

وأكد الرومي أن «بوبيان» يؤمن بفكرة المؤسسة دائمة التعلم، وهو ما يؤكد حرصه على مواصلة العمل مع شركاء من جميع التخصصات، للمساعدة في صقل المهارات التكنولوجية لموظفيه، من أجل مواصلة رحلة النمو وتطور الجميع.

وفي سياق متصل، قال مساعد المدير في إدارة تطوير المواهب فؤاد العبيد: «سعدنا باستضافة قادة الفرق في (البترول الوطنية) خلال البرنامج التدريبي الثاني المقدم من (Boubyan Business School)، لقناعتنا بأن القيادة السليمة تؤثر إيجاباً على المؤسسة، وأن هذا التأثير ينتقل بدوره إلى موظفي الشركة».

وأشار العبيد إلى مشاركة مجموعة من قيادات البنك من مختلف الإدارات في البرنامج التدريبي، لاستعراض تجاربهم في التطور الشخصي والمهني منذ بداية التحاقهم بالعمل كموظفين طموحين وصولاً إلى مناصبهم القيادية الحالية في «بوبيان».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي