No Script

الحبس سنتان لمتهم آخر في الواقعة

الإعدام لقاتل صديقه دهساً... في مخيمات كبد

No Image
تصغير
تكبير

قضت محكمة الجنايات، بالإعدام لمتهم بقتل صديقه دهساً في مخيمات كبد‬، والحبس سنتان لمتهم آخر، لاتهامه بضرب المجني عليه بالمطرقة.

تفاصيل الواقعة تعود إلى ورود بلاغ لعمليات وزارة الداخلية من شخص أفاد بأن مجهولين خطفوا صديقه وتوجهوا به إلى منطقة كبد، ومن ثم دهسوه وتركوه في الموقع نفسه، وأنه نقل صديقه إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة بسبب شدة الإصابات التي لحقت به.

وكان رجال الأمن ورجال المباحث توجهوا إلى المستشفى، وعاينوا جثة المجني عليه، وتحفظوا على صديقه المبلغ الذي كان يصرّ على أن هناك مجهولاً اختطفهما ودهس صديقه المجني عليه، غير أن رجال المباحث شكّوا في أقواله وضيّقوا الخناق عليه، ليعترف بأنه والمجني عليه ومجموعة أخرى من أصدقائهما توجهوا الى موقع مخيم القاتل، واعتدوا عليه بالضرب بسبب خلاف مالي مع أحد أصدقائهم.

واعترف صديق المجني عليه أيضاً بأنهم بعد ضربهم للقاتل داخل مخيمه، توجهوا إلى أحد المواقع وفوجئوا بالقاتل يلاحقهم بمركبته، وفور أن شاهدهم بدأ في مطاردتهم ومحاولة دهسهم حتى تمكّن من دهس المجني عليه مرات عدة، قاصداً إزهاق روحه.

وتمكّن رجال المباحث من تحديد هوية القاتل وضبطه في منطقة صناعية الجهراء، وبحوزته مركبة مسروقة يعمل على إصلاحها، وبالتحقيق اعترف بدهس المجني عليه، بعد أن اعتدى عليه بالضرب هو وأصدقاؤه وأحدثوا به إصابات جعلته يُفكر في الانتقام منهم، كما أرشد رجال المباحث عن المركبة التي استخدمها في دهس المجني عليه، وتبيّن أنه (المتهم) خرج قبل فترة من السجن المركزي لاتهامه بقضايا تعاطي المخدرات والسرقات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي