No Script

البنك رعى بلاتينياً الملتقى الثالث للخدمات الاستشارية

التركي: «الوطني» يدعم خطط التنمية... دائماً

التركي متسلماً درعاً تكريمية على رعاية البنك للفعالية
التركي متسلماً درعاً تكريمية على رعاية البنك للفعالية
تصغير
تكبير

رعى بنك الكويت الوطني بلاتينياً الملتقى الثالث للخدمات الاستشارية لخطة التنمية، الذي نظّمته شركة «نوف إكسبو» بالتعاون مع اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية، بحضور ومشاركة العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص.

وناقش الملتقى خطط البوابة الإلكترونية للتراخيص، ومعالجة تحديات خطط البناء وتأثير نقص الأيدي العاملة على قطاع الإسكان بعد جائحة كورونا، وعدم توافر مواد البناء بالكميات الكافية مع ارتفاع أسعارها بسبب صعوبات الخدمات اللوجيستية من شحن ونقل بسبب الأوضاع الجيوسياسية.

وقدّم الوكيل المساعد لشؤون محافظتي العاصمة والجهراء بالتكليف في وزارة البلدية، ثامر بن عيد المطيري درعا تكريمية لـ«الوطني» تسلّمه مدير أول في إدارة العلاقات العامة، طلال التركي، تقديراً لدور البنك ومشاركته ورعايته للمؤتمر ودعمه المستمر للاقتصاد.

وتأتي رعاية «الوطني» في إطار التزامه بأداء مسؤوليته الاجتماعية ودعمه لخطط التنمية والاقتصاد الوطني وتنفيذ رؤية الكويت 2035، باعتباره أكبر المساهمين في تنمية المجتمع الكويتي، ولما يمتلكه من سجل حافل من المبادرات بكل المجالات.

وأكد التركي حرص البنك دائماً على مساندة وتعزيز الأجندة الإستراتيجية للدولة، من خلال دعم خطط التنمية كجزء من الأهداف الوطنية لرؤية الكويت 2035.

وأضاف أن البنك يعمل باستمرار على دفع عجلة النمو عبر دعم القطاع الخاص لزيادة التنويع الاقتصادي، ومساندة أنشطة الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وهو ما يتيح المزيد من فرص النمو لقطاع الشركات وغيرها.

وأكد التركي أن «الوطني» حريص على ترسيخ مكانته الرائدة، ودوره الريادي في دعم تنفيذ المشاريع التنموية، ومن بينها الإسكانية باعتباره أكبر مموّل لكل مشروعات التنمية الحكومية والقطاع الخاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي