No Script

منعتا التلامس والعناق ومسك اليدين في مقرها

مدرستان بريطانيتان تحظران «العلاقات الرومانسية» بين تلاميذهما

تصغير
تكبير

حظرت مدرستان ثانويتان بريطانيتان في مقاطعة Essex العلاقات الرومانسية بين تلاميذها في مقر المدرسة، إضافة إلى جميع أشكال التلامس الجسدي كالعناق وتشابك الأيدي، والصفع، لكي «يركزوا في دراستهم».

وأرسلت مدرسة Southchurch رسالة إلى أولياء أمور التلاميذ تفيدهم بأنه لم يعد مسموحاً للتلاميذ بلمس بعضهم، باستثناء حصص التمثيل والتربية البدنية.

وقالت مساعدة مدير المدرسة Catherine McMillan في خطابها المرسل إلى أولياء الأمور إن المدرسة لن تتسامح مع أي اتصال جسدي في مجتمعها، بما يشمل أي اتصال جسدي عنيف أو عناق أو مسك اليدين أو الصفع.

وعللت مساعدة مدير المدرسة القرار بإبقاء التلاميذ في أمان «فإذا لمس طفلك شخصاً آخر، سواء بموافقة هذا الشخص أم لا، فإن أي شيء قد يحدث».

وأضافت Catherine McMillan أن المدرسة ترغب في أن «يقيم التلاميذ علاقات جيدة» لكن «لن نسمح بعلاقات رومانسية في المقر».

وفي المقاطعة ذاتها، تلقى أولياء أمور التلاميذ في مدرسة Hylands في Chelmsford تفيد بحظر أي اتصال عنيف أو عناق أو ترابط بالأيدي.

المديرة التنفيذية Maggie Callaghan قالت إن جميع سياساتها مصممة لدعم ثقافة الاحترام المشترك، مؤكدة أن المدرسة تلقت ردود فعل جيدة من أولياء الأمور والتلاميذ.

أبدى أولياء أمور، بحسب وسائل إعلام بريطانية، استغرابهم من القرار، وقال أحد أولياء أمور التلاميذ إنه لا يصدق أن المدرسة تتخذ قرارا مثل هذا في عصرنا، مشيرا إلى أنه يتفق على ضرورة منع التلامس غير المناسب أو الضرب لكنهم لا يعلمون التلاميذ كيف يحصلون على علاقة صحية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي