No Script

ضمن إستراتيجيته للتحوّل الرقمي الشامل

«الأهلي» يطلق الإشعارات الفورية: «هل ترغب في ربح 500 دينار؟»

جهير معرفي
جهير معرفي
تصغير
تكبير

- معرفي: نبذل جهوداً حثيثة لتحوّل رقمي أكثر سلاسة وتحفيز عملائنا

أطلق البنك الأهلي الكويتي خدمة الإشعارات الفورية «هل ترغب في ربح 500 دينار؟»، استمراراً لالتزامه بتنفيذ إستراتيجيته الهادفة إلى إتمام عملية التحول الرقمي، وتعزيزاً لنهجه القائم على مبدأ «بنك أسهل».

ويهدف البنك لتشجيع عملائه على استخدام خدمة الإشعارات الفورية المتوافرة بشكل مجاني ضمن تطبيقه، والمصمم لإرسال إشعارات فورية حول المعاملات التي تتم على حساباتهم، إذ سيتمكنون من خلال الخدمة من الاطلاع على آخر مستجدات المعاملات الخاصة بهم بسهولة وبشكل مريح، ومراجعة سجل المعاملات السابقة.

وستنطلق الحملة التي تتضمن سحباً شهرياً يحظى من خلالها اثنان من العملاء الذين يقومون بتحميل تطبيق البنك وتفعيل خدمة الإشعارات الفورية، بفرصة ربح جائزة نقدية قدرها 500 دينار، من يناير الجاري ولغاية 2 أبريل المقبل.

وأشار البنك إلى أنه ولتفعيل خدمة الإشعارات الفورية في تطبيقه، ينبغي على العملاء اختيار «ملفي الشخصي» (My Profile) من القائمة الرئيسية، والضغط على «إعدادات»(Notification Settings) واختيار إعدادات الإشعارات الفورية (Push Notifications).

وتعتبر هذه الخدمة مفيدة للغاية، خصوصاً بالنسبة للمسافرين الذين لا تتوافر لديهم خدمة التجوال أثناء السفر، إذ بإمكانهم الوصول إلى الخدمة بمجرد الاتصال بالإنترنت عبر أي شبكة «Wi-Fi».

وأكدت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك، جهير معرفي، أن «الأهلي» يبذل جهوداً حثيثة لجعل التحول الرقمي أكثر سلاسة، ولا يدخر جهداً في تحفيز عملائه على هذا التحول.

وحثت جميع العملاء على المشاركة في هذه الحملة حتى يكونوا على اطلاع دائم بأحدث المستجدات والمعاملات على حساباتهم الشخصية، وأحدث الخدمات

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي