No Script

«إيكيا» تسحب بعض مرايا «LETTAN» لتصليح قطعة التثبيت المعرّضة للكسر

تصغير
تكبير

حثّت «إيكيا» العملاء الذين يملكون مرآة «LETTAN» وقد لحقها ضرر، بالتوقف عن استخدامها، والتواصل مع قسم خدمة العملاء لدى أقرب معرض لها، للحصول على قطع بديلة مجانية لتركيبات الحائط، مؤكدة أنها تضع سلامة عملائها على رأس أولوياتها دائماً.

وقرّرت الشركة سحب مرآة «LETTAN» تاريخ الإنتاج «2105» وما قبله (21 رمز للسنة، و05 للأسبوع الذي تم فيه الإنتاج)، لغرض التصليح بعدما تبين أن القطعة التي تثبت المرآة بالحائط معرضة للكسر.

وشدّدت «إيكيا» على أنها تعمل على تطوير منتجاتها باستخدام برنامج تقييم واختبار دقيق للمخاطر المحتملة، والتأكد من أنها تتوافق مع جميع القوانين والمعايير المعمول بها في الأسواق التي تُباع فيها، لافتة إلى أنه وعلى الرغم من ذلك، فقد تنامى لعلمها أن بعض التركيبات التي تثبت مرايا «LETTAN» بالحائط قد تعرضت للكسر، ما أدى بدوره إلى سقوط بعض المرايا بشكل غير متوقع.

ودعت جميع العملاء الذين يملكون مرآة «LETTAN» وقد لحقها ضرر، للتوقف عن استخدامها، والتواصل معها للحصول على قطع بديلة جديدة لتثبيت المرآة بالحائط من دون أي مقابل مادي، منوهة إلى أنه يمكنهم زيارة موقعها (www.IKEA.com.kw)، أو الاتصال على الرقم المجاني (1840408) للحصول على القطعة البديلة لتثبيت المرآة بالحائط منتج رقم 139298/1 مجاناً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي