No Script

تعاون مع «أكسيس سليوشنز» في إطار شراكة إستراتيجية

«التجاري» يحدّث شبكة الصرّاف الآلي بأجهزة «ديبولد نيكسدورف» لتعزيز جودتها

محفوظ مع فريق «أكسيس سليوشنز»
محفوظ مع فريق «أكسيس سليوشنز»
تصغير
تكبير

طوّر البنك التجاري الكويتي، أجهزة الصرّاف الآلي الخاصة به، مع التحديث الدوري لها، وفق أحدث التقنيات ومعايير الأمان والصيانة الدورية، حرصاً على ضمان جودتها وفعاليتها، بالتعاون مع شركة «أكسيس سليوشنز»، في إطار شراكة إستراتيجية بين الطرفين.

ويأتي ذلك في ظل حرص «التجاري» على تبني أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المصرفية، بهدف تحقيق المزيد من الريادة، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية عبر مختلف القنوات لتعزيز تجربة العملاء.

وعبرت رئيسة الجهاز التنفيذي في البنك، إلهام محفوظ، عن سعادتها بالتطور الملحوظ والمتسارع الذي يشهده «التجاري» على مسار التحول الرقمي، لافتة إلى أنه يواصل مسيرته الناجحة نحو التحول الرقمي ومواكبة أحدث ما توصل إليه العالم في مجال التكنولوجيا المالية والمصرفية، لتوفير تجربة مصرفية متميزة لعملائه على مدار الساعة عبر قنوات وأجهزة مصرفية متنوعة.

وتابعت أنه وتحقيقاً لهذا الهدف، قام البنك بعقد شراكة إستراتيجية مع «أكسيس سليوشنز»، والتي أثمرت عن عدد من المشاريع المميزة، وأهمها تحديث أجهزة الصرّاف الآلي الخاصة به بأجهزة «ديبولد نيكسدورف» المصممة وفق أحدث التقنيات، التي تتوافق مع متطلبات «PCI» و«EMV»، وتقدم خدمات نوعية وتفاعلية ريادية؛ منوهة إلى أن هذه الأجهزة مصممة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في عمليات السحب والإيداع.

وأفادت محفوظ بأن البنك يسعى إلى تقديم خدمات فتح الحسابات والتسجيل في الخدمات، وإصدار البطاقات والشيكات والمستندات البنكية عبر الإصدار الأحدث من ماكينات «ديبولد نيكسدورف» وهي (Diebold Nixdorf Self-Service Systems) على مدار 24 ساعة، بما يتيح للعملاء سهولة الوصول للخدمات البنكية، وبما يضمن لـ«التجاري» التواجد والانتشار على مستوى الكويت.

وكشفت أن الأجهزة الجديدة المطروحة من البنك من نوع «ديبلود نيكسدورف» تعتبر فروعاً بنكية مصغّرة، قادرة على تنفيذ العمليات الأساسية الموجودة داخل الفروع بطريقة آلية وفورية.

وأوضحت محفوظ أن مثل هذا التطوير لأجهزة السحب الآلي، يُظهر مواصلة «التجاري» لمسيرته نحو التطور الرقمي، والتواجد الواسع الفعلي والإلكتروني على مدار الساعة، ليقدم الخدمات لعملائه في أي وقت ومكان، ليظل دائماً الاختيار المفضّل للعملاء.

من جانبها، أعربت المديرة التنفيذية في «أكسيس»، المهندسة عبير أبوسلطان، عن اعتزازها بالشراكة الناجحة مع «التجاري»، الذي وضع ثقته بالشركة كشريك في مسار تحوله الرقمي.

وأكدت حرص «أكسيس» الدائم على تطوير خدماتها وتزويد عملائها بأحدث الأنظمة، مستندة إلى خبرتها الواسعة في القطاع المصرفي المحلي، مضيفة أن المشروع يمثل أحد الإنجازات المميزة في القطاع المصرفي، وسيسهم في تدعيم خطط «التجاري» في تقديم خدمات متطورة لعملائه، من خلال أجهزة الخدمة الذاتية على مدار الساعة دون الحاجة لزيارة الفروع.

في سياق متصل، قال العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا في «ديبولد نيكسدورف»، حبيب حنا «يسرنا أن نتعاون مع (أكسيس) لتزويد عملاء (التجاري) في جميع أنحاء الكويت بأحدث التقنيات المصرفية، وتعزيز شبكة الخدمة الذاتية الخاصة به»، لافتاً إلى أن أنظمة وبرمجيات «ديبولد نيكسدورف» تمنح عملاء البنك كفاءات تشغيلية وتجارب بنكية سلسة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي