No Script

البنك اختتم رعايته ومشاركته في معرض «وظيفتي»

الحجاج: «الخليج» يرسخ... ريادته

الحجاج وفريق البنك في المعرض
الحجاج وفريق البنك في المعرض
تصغير
تكبير

اختتم بنك الخليج رعايته ومشاركته في معرض «وظيفتي»، الذي نظمته شركة «كويت زون» للموارد البشرية، تحت شعار «قدم، قابل، توظف»، على مدى 3 أيام في «أرينا 360 مول»، بمشاركة أكثر من 80 شركة، في إطار دعمه للشباب، ومساعيه المتواصلة لاستقطاب أفضل المواهب والكفاءات من الكوادر الوطنية.

وسلّط ممثلو «الخليج» خلال مشاركتهم في المعرض الضوء على طبيعة العمل المصرفي التي يجسدها البنك، وقدموا شرحاً تفصيلياً لزوار المعرض من الباحثين عن عمل، حول طبيعة العمل المصرفي وفرص التطور الوظيفي التي يوفرها للعاملين فيه.

ولاقى جناح البنك في المعرض إقبالاً واسعاً من الراغبين في التعرف بشكل تفصيلي عن إداراته وبيئة العمل المصرفي، وتقديم طلبات توظيف فيه، مدفوعين بالسمعة الطيبة التي يحظى بها «الخليج» كأحد أبرز جهات التوظيف والتي تستقطب الكوادر الشبابية في الكويت.

وحرص البنك انطلاقاً من إستراتيجيته الرامية إلى ترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع، على المشاركة في المعرض بجناح مكون من مواد صديقة للبيئة، من خلال تقديم طلبات التوظيف «أونلاين» من دون أوراق، وشجع كل الباحثين عن عمل على استبدال سيرتهم الذاتية بشتلة زراعية للحفاظ على البيئة والتوعية بأهمية التشجير.

وقالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك، سلمى الحجاج، إن «الخليج» يؤمن بأن موظفيه هم أساس نجاحه وسر تميزه، وإنه يعمل دائماً على تحديث آليات وأنظمة عمله، لتمكينهم من التفوق والارتقاء بمستوياتهم الوظيفية، وليحافظ على مكانته كجهة توظيف مفضّلة لدى الموظفين والباحثين عن عمل.

وأشارت إلى أن المشاركة في المعارض الوظيفية وفي طليعتها «وظيفتي»، الذي يعد أضخم معرض توظيف في الكويت، تعد فرصة حقيقية للتواصل مع الخرّيجين، ومساعدتهم على اتخاذ قرارات مصيرية تتعلق بمسارهم الوظيفي ومستقبلهم العملي.

ولفتت الحجاج إلى أن «الخليج» واصل خلال 2022 رحلته المميزة في ترسيخ ريادته بالاستثمار في الموارد البشرية، توظيفاً وتدريباً وتطويراً، إذ تم توظيف نحو 309 موظفين جدد، في حين تم تدريب نحو 1289 موظفاً من خلال 141 دورة تدريبية.

وذكرت أن البنك يحرص على تطوير الكوادر البشرية بمستوى راقٍ من التدريب، وتزويدهم بشهادات مهنية على أعلى مستوى بالتعاون مع جهات مرموقة عالمياً، تؤهل الشباب والمواهب ليكونوا قادة المستقبل.

وبينت أن «الخليج» يحرص في إطار مساعيه لترسيخ مكانته كبنك المستقبل، وضمن إستراتيجيته لعام 2025، على استقطاب المواهب الشبابية في مختلف المجالات، باعتبارهم الجيل القادر على مواكبة لغة العصر ومسايرة الابتكارات والتطور التكنولوجي المتسارع في القطاع المصرفي محلياً وعالمياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي