No Script

يقع في الإمارات استمراراً لخطتها التوسعية في المنطقة

«غريت وول موتور» دشّنت أول مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار في منطقة الشرق الأوسط

تصغير
تكبير

- تلبية قدر أكبر من احتياجات العملاء في 22 سوقاً على مستوى المنطقة
- صن: علامة فارقة أولى نحو تحقيق أهداف التوسع الإستراتيجي لخدماتنا
- تطوير نظام خدمات ما بعد البيع يمنح عملاء الشرق الأوسط تجربة أفضل

دشّنت شركة «غريت وول موتور» الصينية (GWM) لصناعة السيارات رسمياً، أول مركز إقليمي لها لتوزيع قطع غيار السيارات في منطقة الشرق الأوسط، في الإمارات العربية المتحدة، لافتة إلى أنها تهدف من وراء تدشين هذا المركز إلى تعزيز خدمات ما بعد البيع، وتلبية قدر أكبر من احتياجات عملائها في 22 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وذكرت أنه في إطار خطة تميز الخدمات الأوسع نطاقاً التي وضعتها، فإن الهدف من تدشين هذا المركز هو تقليل دورة الخدمات اللوجيستية، مع إثراء نطاق قطع الغيار، مبينة أن هذه الخطة التي بدأت تنفيذها قبل 6 أشهر، أدت إلى زيادة معدل الرضا بين المستخدمين النهائيين والموزّعين، ومتوقعة تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

وأجرت «غريت وول موتور» خلال حفل التدشين، مناقشات مثمرة مع ممثلي موزّعيها من منطقة الشرق الأوسط، تضمّنت مجموعة كبيرة من المواضيع، وعلى رأسها كيفية تحسين خدمات ما بعد البيع وابتكار نظام من الطراز الأول لإدارة قطع الغيار.

ويهدف المركز الإقليمي لتوزيع قطع الغيار إلى تحسين عملية توريد قطع الغيار وسرعة الاستجابة، وعملية تشغيل قطع الغيار، والإسراع بوتيرة تحسين مخطّط الشبكات داخل نظام الخدمة.

ويعتبر تدشين هذا المركز خير دليل على التزام «غريت وول موتور» واهتمامها بتوسيع نطاق أعمالها في سوق الشرق الأوسط، وهو ما ينعكس أيضاً في تدشين أول مكتب إداري في الشرق الأوسط في دبي خلال مارس 2022.

وقال المدير التنفيذي في «غريت وول موتور الشرق الأوسط»، توني صن، إن مركز توزيع قطع الغيار في الشرق الأوسط، يُشكّل علامة فارقة أولى نحو تحقيق أهداف التوسع الإستراتيجي لخدمات الشركة في هذه المنطقة.

وأضاف أن تطوير نظام خدمات ما بعد البيع لدى العلامة، قد يؤدي إلى منح عملاء الشرق الأوسط تجربة أفضل، وهو ما يأتي في صميم جوهر الخدمة الموجّهة للأفراد التي لطالما كانت تتميز به الشركة، متوقعاً أن يؤدي هذا التعاون الإستراتيجي مع الشركاء إلى دفع «غريت وول موتور» إلى الأمام.

منتجات جديدة

وأطلقت «غريت وول موتور» أخيراً عدداً من المنتجات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط، ومنها «تانك 300» و«هافال دارغو» و«باور كينغ كونغ»، كما أنه وبعد إجراء التعزيز التدريجي المستمر لقدرة التوريد لمركزها الخاص بقطع الغيار، سيشهد سوق الشرق الأوسط قريباً طرح علامة «ORA» الكهربائية، بالإضافة إلى المركبات الكهربائية الهجينة «HEV» من علامتي «هافال» و«تانك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي