No Script

الإنجازات الجديدة تعكس التزام المجموعة بقيمها الأساسية

«الخليج للتأمين» تتألق بـ 8 جوائز في 2022

خالد السنعوسي
خالد السنعوسي
تصغير
تكبير

- خالد السنعوسي: المجموعة تسعى لتكوين قوة تأمينية إقليمية ببرنامج توسعها
- نجحنا في تنويع العروض لتحقيق نمو وربحية مستدامين في أسواقنا
- الجوائز تتماشى مع خطط «الخليج للتأمين» وتعزّز تميّز أعمالها

فازت مجموعة الخليج للتأمين «GIG»، بالعديد من الجوائز العالمية خلال عام 2022، بما يعكس التزامها وتركيزها على قيمها الأساسية، وبناء علاقات طويلة الأمد وذات جودة عالية، ومكافأة قائمة على الاحترام المتبادل.

وكُرّمت «GIG» بـ8 جوائز مرموقة، حيث تمت تسميتها كمجموعة التأمين الأكثر تنوعاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022 من «International Business Award»، ونالت المجموعة جائزة أفضل علامة تجارية في التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022 من «Global Banking & Finance Award»، وحصدت لقب مجموعة التأمين الأكثر استدامة 2022 من «World Business Outlook Award».

وسُميت «الخليج للتأمين» أيضاً كأفضل شركة علاقات مستثمرين (تأمين) في الكويت 2022 من «The Global Economics Awards»، وأفضل مجموعة تأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022 من مجلة «World Economic Magazine Award»، وأفضل شركة تأمين عام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022 من مجلة «World Economic Magazine Award».

وحصدت المجموعة أيضاً لقب العلامة التجارية للعام 2022-2023 من «World Branding Awards»، والعلامة التجارية الأكثر شهرة في مجال التأمين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من «Global Brands Magazine».

وتعدّ هذه الجوائز شهادة على القيادة الديناميكية لـ«الخليج للتأمين» وتوجهها الإستراتيجي، والقدرة على تلبية متطلبات الأعمال المتزايدة، ومواكبة التطورات الإستراتيجية الواعدة على الرغم من تحديات «كورونا».

وتسعى «الخليج للتأمين» بشكل حثيث لتكوين قوة تأمينية إقليمية من خلال برنامج التوسع الإقليمي الخاص بها، وعروض المنتجات المتنوعة، مع التركيز المتزايد على ابتكار المنتجات، وخوض رحلة التحول الرقمي بنهج يركز على العملاء، وتقديم الأداء التشغيلي والمالي الأمثل.

وتلعب «الخليج للتأمين» جهوداً كبيرة في خدمة المجتمع، وتسهّل من خلال حماية حاملي وثائق التأمين من المخاطر الكبيرة، الحفاظ على المرونة وترسيخ الاستقرار والثروات، مع المساعدة في الوقت نفسه على بناء مجتمعات قوية وأكثر ازدهاراً.

وأعرب المدير التنفيذي في «الخليج للتأمين» خالد السنعوسي، عن سروره بالفوز بهذه الجوائز المهمة، مبيّناً أنها وعلى اعتبار أنها من أكبر مجموعات التأمين وأكثرها تنوعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد نجحت المجموعة في تنويع عروض التأمين، بغية تحقيق نمو وربحية مستدامين في الأسواق التي تعمل فيها.

وقال إن هذه الجوائز تتماشى مع خطط «الخليج للتأمين» وقوتها الإقليمية، وتمهّد الطريق بالتأكيد لتعزيز التميز في أعمالها وتحقيق رؤيتها، كاشفاً عن نجاح المجموعة على صعيد علاقات المستثمرين، في ترسيخ ثقافة داخلية تعتمد على تطبيق أفضل الممارسات والمعايير، ومبيّناً أنّها تتبع برنامج تواصل فعّالاً ومنظماً يمنح المستثمرين وأصحاب المصلحة الآخرين والأسواق المالية محلياً وإقليمياً ودولياً أنسب الأدوات لنقل للمعلومات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي