No Script

نظّم الكرنفال السنوي للحساب للسنة الخامسة على التوالي

«التجاري» يتوّج مالاييل كويا بـ 1.5 مليون دينار في سحب «النجمة» الكبير

تصغير
تكبير

- عبدالعزيز الزعابي: «التجاري» يحرص على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية
- نسعى لتطوير خدماتنا وعروضنا التسويقية للوصول لأكبر شريحة من العملاء
- نحرز تقدماً ملحوظاً من خلال ابتكار خدمات ترتقي لمستوى تطلعات الجميع
- أماني الورع: حفل هذا العام تميز بتنوّع برنامجه وتقديم الهدايا والفقرات الفنية

نظّم البنك التجاري الكويتي «كرنفال النجمة» للسحب على الجائزة الكبرى لحساب النجمة، بقيمة 1.5 مليون دينار للسنة الخامسة على التوالي، وهو الحدث الذي ينتظره العديد من العملاء.

وأقيم «كرنفال النجمة» بحضور حاشد في مجمّع مروج، وأُذيع على الهواء مباشرة عبر إذاعة «360FM»، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبحضور المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي الشيخة نوف سالم العلي الصباح، ومدير عام قطاع الخدمات المصرفية بالوكالة عبدالعزيز الزعابي، وقيادات ومسؤولين من البنك، وممثلي مكتبي التدقيق العالميين «Deloitte & Touche -الوزان وشركاه»، و«RSM - البزيع وشركاه»، وممثلي وزارة التجارة والصناعة أحمد الحمد وعبدالعزيز أشكناني.

واستهل المذيع سلمان النجادي حديثه بتقديم معلومات عن البنك وحساب النجمة، الذي بات يقدم أكبر جائزة نقدية في العالم، والتي دخل من خلالها قائمة «غينيس للأرقام القياسية» عام 2019.

وشهدت الفعالية العديد من العروض والأنشطة الترفيهية المتنوعة والممتعة، ومنها فقرة الخدع الكوميدية مع عبداللطيف الصالح وخالد المحارب، وأنشطة جذبت اهتمام الأطفال وعائلاتهم في مزرعة مروج، الذين استمتعوا بالتفاعل واللعب مع الحيوانات الأليفة بالمزرعة، إضافة إلى ألعاب للأطفال ومسابقات من خلال الأجنحة التي أقام بها البنك الكرنفال، مع مسابقات مخصصة للحضور وتوزيع جوائز، وتقديم وصلات غنائية بمشاركة الفنان مساعد البلوشي.

وقام الزعابي ونائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع، وفي مشهد سادته حالة من الترقب، بإعلان فوز مالاييل موسى كويا (Malayil Moosa Koya)، بـ 1.5 مليون دينار المقدمة من حساب «النجمة» في «التجاري».

وأكد الزعابي حرص «التجاري» دائماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية، وأنه يولي اهتماماً كبيراً بتنظيم مثل هذه الفعاليات للاحتفال بالفائزين في أكبر السحوبات والحملات الترويجية التي ينظمها على مدار العام.

وقال إن «التجاري» يسعى دائماً للتطور من خلال خدماته وعروضه التسويقية، بهدف الوصول لأكبر شريحة من العملاء، وتعريفهم بالخدمات المصرفية المتنوعة والمختلفة التي يقدمها، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة لهم، لافتاً إلى أنه يحرز تقدماً ملحوظاً في هذا السياق من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وترتقي لمستوى تطلعاتهم.

من جانبها، أعربت الورع عن سعادتها بتتويج الفائز بالجائزة الكبرى لحساب «النجمة» للعام الخامس، وسط تميز الحفل هذا العام بتنوع برنامجه الذي ضم عرضاً للبلوشي بأجواء من السعادة والفرحة، لافتة إلى تخلل مهرجان السحب فعاليات ممتعة وفقرة مسابقات وتوزيع جوائز نقدية وقيمة على الجمهور، وشاكرة كل من شارك في إنجاح الفعالية.

خدمات رقمية

شهدت الفعالية تعريف مستمعي «360FM» على الخدمات الرقمية المتطورة الجديدة التي يقدمها البنك، ومنها خدمة «Apple Pay»، فضلاً عن مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الدفع غير التلامسية.

وأكد «التجاري» في ختام مهرجان سحب «النجمة» الكبير، سعيه الحثيث لمكافأة عملائه عبر إطلاق المزيد من الحملات الترويجية والتسويقية ومهرجانات السحوبات، للاحتفال معهم وتتويجهم بالجوائز التي يقدمها لهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي