No Script

«الموارد البشرية تلعب دوراً جوهرياً في تنمية مسيرة الشركات والمؤسسات»

«زين» استعرضت فرصها في «وظيفتي»

 المعجل والمضف يتوسطان المصيبيح وفريق الموارد البشرية في جناح «زين»
المعجل والمضف يتوسطان المصيبيح وفريق الموارد البشرية في جناح «زين»
تصغير
تكبير

شاركت «زين» في معرض «وظيفتي» أكبر تجمّع وظيفي بالكويت، والذي أقيم على مدار نهاية الأسبوع الماضي في «الأرينا كويت»، تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح.

وحضرت «زين» في حفل افتتاح المعرض، والذي شهد حضور ممثل راعي الحفل وزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز المعجل، والنائب عبدالله المضف، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في الشركة حمد المصيبيح، وفريق الموارد البشرية.

وتحرص «زين» على المُشاركة الفعّالة في المعارض الوظيفية وتقديم الدعم لها على مدار العام، في إطار إستراتيجيتها للموارد البشرية، والتي تساهم من خلالها بتنشيط سوق العمل وتبادل الخبرات الوظيفية، وإتاحة الفرصة للطلبة وحديثي التخرج والباحثين عن العمل، للوصول إلى فرص العمل التي تُناسب مهاراتهم وقدراتهم وطموحاتهم، بما يُسهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني، وزيادة معدلات إشراك الكفاءات الوطنية في القطاع الخاص.

واستعرضت «زين» في ركنها الخاص بالمعرض، سياسة التوظيف التي تتبناها والفرص الوظيفية المُتاحة لديها، إلى جانب تعريف الزائرين من الطلبة والخريجين والباحثين عن فرص العمل، على تجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كونها صاحبة الريادة في السوق الكويتي.

وعرّفت الشركة الزائرين على بيئة العمل لديها، مع شرح نوعية وشروط الوظائف المتاحة، والإجابة عن الاستفسارات وتوضيح طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات والقطاعات فيها.

وأكدت «زين» أهمية قطاع الموارد البشرية والذي تعتبره من القطاعات المهمة، التي تلعب دوراً جوهرياً في تنمية مسيرة الشركات والمؤسسات في الدولة، مبينة أنها تنظر إلى العنصر البشري كأحد أهم العناصر التي تؤثر في نجاح سوق العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي