No Script

من 10 إلى 12 يناير الجاري

«Pace» يرعى بلاتينياً الملتقى الثالث للخدمات الاستشارية... لخطة التنمية

طارق شعيب
طارق شعيب
تصغير
تكبير

- طارق شعيب: المكتب شريك رئيسي بخطط تنمية الكويت والمنطقة
- نعدّ في طليعة المؤسسات التي تتبنى التقنيات الحديثة

يرعى المكتب العربي للاستشارات الهندسية (Pace) بلاتينياً الملتقى الثالث للخدمات الاستشارية لخطة التنمية «ENCON3»، والذي يعقد تحت رعاية وزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز المعجل، من 10 إلى 12 يناير الجاري، في إطار دعمه لخطط التنمية بالكويت. وينظم الملتقى اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية (KFEOCH)، تحت شعار «استكمال بوابة التصاريح ومواجهة تحديات خطط البناء والإسكان»، ويناقش خطط رقمنة التصاريح والتكامل الآلي بين المؤسسات المعنية في القطاعين العام والخاص.

وقال الرئيس التنفيذي لدار المكتب العربي للاستشارات الهندسية طارق شعيب، إن رعاية الملتقى، تؤكد دعم المكتب ومشاركته بخطط التنمية في الكويت، التي تغطي قطاعات عديدة، وعلى رأسها القطاع الرقمي، لافتاً إلى أنه لطالما كان شريكاً أساسياً في هذه الخطط وبشكل خاص في الكويت، وفي المنطقة بشكل عام.

وأعرب شعيب عن فخر المكتب العربي بالمشاركة الفعالة في الارتقاء بالعمليات التشغيلية المستدامة للمشاريع، وتعزيز البنية التحتية التكنولوجية في قطاعي الاستشارات الهندسية والإنشاءات في الكويت، مشيراً إلى أنه يعد في طليعة المؤسسات التي تتبنى التقنيات الحديثة، ويحرص باستمرار على جلبها إلى الكويت لضمان تسليم المشاريع وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

ولفت إلى أن المشاريع التي ينفذها المكتب العربي خير شاهد، وأبرزها مشروع قصر العدل الجديد، وهو أحد أبرز المباني القضائية التي أُنجزت خلال السنوات الأخيرة وأضخمها.

ويأتي ذلك في وقت يهدف الملتقى الثالث للخدمات الاستشارية لخطة التنمية «ENCON3»، إلى دراسة سبل تطوير إستراتيجية وطنية تجعل من برامج الحكومة الإلكترونية، عاملاً حاسماً في تحقيق نهضة الكويت في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية، وإعادة تعريف برنامج الحكومة الإلكترونية، كمبادرة حكومية تنموية شاملة تستهدف مجالات حيوية، مثل التعليم والصحة وتطوير الأعمال وتطبيق الحوكمة الرشيدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي