No Script

بسعر ابتدائي يقارب 65 مليون دينار

«ريم» تنظّم غداً مزاداً لبيع 6 عقارات... تجارية

خالد الصغير
خالد الصغير
تصغير
تكبير

- خالد الصغير: «الليوان» أهم العقارات المعروضة وأغلاها بـ 30 مليوناً

تستعد شركة ريم العقارية لتنظيم مزادها العقاري الأول لهذا العام، يوم غد الإثنين وهو أول مزاد عقاري يقام في 2023، وسيشهد طرح 6 عقارات تجارية مميزة للبيع، لصالح أحد المحافظ العقارية التي تديرها.

وأفادت بأن القيمة الإجمالية للعقارات المطروحة في المزاد تبلغ نحو 65 مليون دينار، وهي أسعار ابتدائية يُتوقع أن تزيد على ذلك، خصوصاً أن العقارات المطروحة مميزة وذات مردود جيد بالنسبة لشريحة كبيرة من المستثمرين، وتتوزع على عدد من المناطق، وتكاد تغطي المحافظات الست كافة في الدولة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، خالد الصغير، أن «ريم» التي كانت ومازالت من بين الشركات المتميزة في مجال إدارة العقارات وتنظيم المزادات العقارية منذ أكثر من 29 عاماً مضت، تستعد لطرح 6 عقارات تجارية تمتاز بمواقعها وعوائدها اللافتة، بحيث تصل القيمة الإجمالية لها إلى 64.4 مليون دينار كسعر ابتدائي، مضيفاً أن أهم العقارات المطروحة في المزاد وأعلاها قيمة، هو مجمع الليوان التجاري الواقع على أرض تبلغ مساحتها 5592 متراً مربعاً على شارع رئيسي و3 شوارع بسعر ابتدائي يبدأ من 30 مليون دينار، ومنوهاً إلى أن الدخل الافتراضي الشهري للمجمع هو 193.7 ألف دينار.

وأوضح الصغير أن العقار الثاني الذي سيتم طرحه بالمزاد هو (برج ستار) التجاري الواقع على أرض تبلغ مساحتها 582 متراً مربعاً في منطقة المرقاب على شارع رئيسي وسكة، ويبلغ دخله الافتراضي الشهري نحو 61.9 ألف دينار، وسيتم طرحه بسعر ابتدائي 10.4 مليون دينار، في حين أن ثالث العقارات المطروحة فهو (مجمع الحرمين) التجاري الواقع على مساحة 1600 متر مربع في منطقة الجهراء ويطل على شارع رئيسي وساحة، ويبلغ دخله الافتراضي الشهري نحو 54.4 ألف دينار، ومن المقرر طرحه بسعر ابتدائي 9.2 مليون دينار.

ولفت إلى أن رابع العقارات التي سيتم طرحها هو (مجمع الأسطورة) التجاري الواقع على مساحة 790 متراً مربعاً في شارع حبيب مناور بمنطقة الفروانية، والذي يبلغ دخله الافتراضي الشهري 36.9 ألف دينار، وسيتم طرحه بسعر ابتدائي 5.8 مليون دينار.

ولفت إلى طرح «ريم» كذلك (مجمع حور) التجاري الواقع على مساحة 800 متر مربع في منطقة الفحيحيل، والذي يبلغ دخله الافتراضي الشهري نحو 33.5 ألف دينار، ومن المقرر أن يتم طرحه في المزاد بسعر ابتدائي 5.5 مليون دينار، في حين أن سادس العقارات التي ستطرح فهو (مجمع فاريا) التجاري الواقع على أرض تبلغ مساحتها 548 متراً مربعاً على شارع بيروت الرئيسي في حولي، والذي يبلغ دخله الافتراضي الشهري نحو 21.2 ألف دينار، وسيتم طرحه في المزاد بسعر ابتدائي 3.5 مليون دينار.

ودعا الصغير الراغبين في المشاركة بالمزاد إلى ضرورة مراجعة الإدارة الرئيسية للشركة في منطقة الشرق، للتوقيع على عقد دخوله، مبيناً أن اليوم هو آخر موعد للتسجيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي