No Script

الوفد الكويتي انسحب تضامناً مع ممثل سمو الأمير

«اتحاد القدم» يعرب عن استيائه الشديد من سوء التنظيم في مراسم حفل افتتاح «خليجي 25»

الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
تصغير
تكبير

- «الأزرق» مستمر في المشاركة حفاظاً على مكانة البطولة ودعماً للإخوة الأشقاء

أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن استيائه الشديد من سوء التنظيم في مراسم حفل افتتاح كأس خليجي 25 في مدينة البصرة، وما نتج عنه من تدافع جماهيري وازدحام شديد تسبب في تعذر دخول ممثل سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد ملعب جذع النخلة لحضور مراسم الافتتاح، حفاظاً على سلامته وسلامة الوفد المرافق له.

ونوه الاتحاد الكويتي، إلى أنه نظرا لما حدث وتضامنا مع ممثل سمو أمير البلاد، فقد انسحب بدوره، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم والوفد المرافق له، من مراسم الافتتاح، وأبلغ نظيره العراقي والمسؤولين على التنظيم باحتجاج الاتحاد على تلك الأمور التنظيمية.

وقال حفاظا على مكانة وأهمية البطولة، ودعماً للإخوة الأشقاء، فإن منتخب الكويت لكرة القدم، سيستمر في المشاركة في فعاليات البطولة، مع تأكيدات الجانب العراقي بتوافر كافة وسائل الامن والسلامة التي تتطلبها استمرار المشاركة.

وأكد أنه سيتابع رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم والوفد المرافق له، أمور المنتخب الوطني للتأكد من عدم تأثر اللاعبين بأي من تلك الاحداث، والاطمئنان على أمنهم وسلامتهم.

وأضاف «نطمئن الجماهير الكويتية على سلامة اللاعبين وجميع أعضاء الوفد الكويتي المتواجد حاليا في مدينة البصرة، وندعو الجماهير مواصلة الدعم والمساندة لمنتخبنا في البطولة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي