No Script

النيباري: «الدراسات المصرفية» يؤهّل حديثي التخرّج للعمل في البنوك المحلية

تصغير
تكبير

سلطت المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية المهندسة رنا النيباري، الضوء على أهمية مشاركته في معرض التوظيف الوطني «وظيفتي»، لتقديم برنامج تأهيل الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي.

وقالت إن البرنامج يستهدف خريجي الجامعات لإلحاقهم وتدريبهم في البنوك الكويتية على مدى 9 أشهر، ويعتبر فرصة ممتازة لحديثي التخرج ممن يرغبون في العمل في القطاع المصرفي والمالي، لافتة إلى أنه أحد برامج مبادرة «كفاءة» التي أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع البنوك الكويتية المحلية وبإدارة «الدراسات المصرفية»، والتي تتضمن برامج أخرى يمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة (www.kafaakw.org).

تصريح النيباري أتى على هامش مشاركة «الدراسات المصرفية»، في «وظيفتي»، الذي يقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، حتى يوم غد في قاعة «أرينا» في «مول 360»، ضمن إطار دعمه للكوادر الوطنية ورفع مستوى كفاءتها، وتأهيلها للمساهمة بشكل أكثر فعالية في تطوير العمل المصرفي والمالي، وانطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية في توفير فرص عمل للكوادر الوطنية من خلال تدريبهم وتأهيلهم.

ويهدف المعرض إلى خلق المناخ الأمثل للكوادر الوطنية من خريجي المعاهد والكليات وذوي الخبرة، وتوجيههم نحو سوق العمل في الكويت، من خلال توفير فرص وظيفية وتقديم ورش عمل تساهم في تنمية قدراتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي