No Script

الشركة كرّمت موظفيها المميّزين تقديراً لجهودهم الدؤوبة

معرفي: «بهبهاني للسيارات» تحرص على استقطاب وتوظيف أفضل الطاقات

تصغير
تكبير

كرّمت مجموعة مراد يوسف بهبهاني وشركة بهبهاني للسيارات، الرائدة في قطاع السيارات والوكيل الحصري لعلامات «بورشه» و«سكودا» و«فولكس واغن» في الكويت، موظفيها المميّزين تقديراً لجهودهم وتفانيهم على مدار العام، ضمن فعالية خاصة أقامتها في الحديقة السياحية في جليب الشيوخ.

وشهد الحفل تكريماً للموظفين المتفانين الذين خدموا الشركة لـ20 عاماً وما فوق، تقديراً لجهودهم الدؤوبة وامتناناً لالتزامهم وولائهم، ومساهماتهم في النجاح الدائم.

وجمع الحفل 800 موظف مع عائلاتهم، بحضور الرئيس التنفيذي عبدالمحسن بهبهاني، فيما تم تعزيز روح التواصل الاجتماعي بين الحضور من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية والتنافسية، ومن أبرزها مسابقة كرة الطائرة ومسابقات شد الحبل، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والتحديات التي استمتع الجميع بالمشاركة فيها.

وقالت رئيسة المبيعات وتطوير الأعمال، أمثال معرفي، إن هذه الفعالية السنوية تعدّ بمثابة رسالة شكر وامتنان من قِبل إدارة الشركة للموظفين وأفراد عائلاتهم، لما يقدمونه من جهود خلال العام.

وأضافت أن هذه المناسبات تعتبر أيضاً الفرصة المثلى للقاء جميع الموظفين خارج نطاق بيئة العمل، والتعبير عن التقدير لجهود الموظفين، الذين يعدون جوهر نجاح الشركة ودافعها الرئيسي لتحقيق جميع الإنجازات خلال عام 2022، معربة عن سرورها بأن يشكّل اليوم السنوي المفتوح مناسبة أساسية يتطلع جميع أعضاء فريق العمل لحضورها في كل عام.

وذكرت معرفي أنّ مجموعة مراد يوسف بهبهاني وشركة بهبهاني للسيارات، تواصل دائماً استضافة فعاليات مماثلة بانتظام على مدار العام، التزاماً منها بتقديرموظفيها ودعماً لمكانتها الرائدة كجهة متميّزة في استقطاب وتوظيف أفضل القدرات والطاقات العاملة في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي