No Script

المشروع الجديد عبارة عن مجموعة شقق فندقية راقية مفروشة

«عقارات الكويت» تطلق «Mansio at Th8» في «النخلة جميرا»


وحدات راقية لعملاء الشركة في الإمارات
وحدات راقية لعملاء الشركة في الإمارات
تصغير
تكبير

- الشملان: الشركة تستمر بالتوسع في تواجدها بالإمارات

أطلقت شركة «عقارات الكويت»، منتجها الجديد على جزيرة النخلة جميرا «مانسيو-ذا 8» (Mansio at Th8)، وهو عبارة عن مجموعة من الشقق الفندقية الراقية المفروشة والمزوّدة بخدمات ممتازة.

ويقع «Mansio at Th8»، وهو جزء من فندق «Th8» الأيقوني، على حافة الرمال البيضاء الناعمة والبحار اللازوردية المتلألئة، وهو مصمم بخبرة للعائلة العصرية، ويعدّ مثالياً لمنزل العطلات المثالي أو كمسكن موقت للمشترين الدوليين.

وسيختبر ملّاك الوحدات السكنية العيش في مشروع مطل على شاطئ البحر، والتمتع بوسائل الراحة الفندقية، بما في ذلك الخدمات الانتقائية، وبوّاب مع أمن على مدار 24 ساعة، دون الحاجة إلى صيانة، ما يوفّر للمقيمين أسلوب حياة خالياً من القلق.

ويمكن للصغار الاستمتاع بمسبح الأطفال ومنطقة اللعب المخصصة، بينما يتيح للبالغين الاستمتاع بتجربة مرتفعة في نادي الشاطئ «Fluid» والكبائن المخصصة، أو تناول العشاء في مطعم «Envy» المطل على الشاطئ المميز والاسترخاء في المسبح الأرضي الذي يتم التحكم بدرجة حرارته.

وقال نائب الرئيس للاستثمار والاستحواذ في «عقارات الكويت»، فهد الشملان، إن الشركة تستمر بالتوسع في تواجدها في الإمارات، خصوصاً في إمارة دبي، والتي تشهد إقبالاً متزايداً على شتى انواع المنتجات والحلول العقارية، من مشاريع سكنية وفنادق وشقق فندقية، وسكن للعمال.

وأضاف أن الشركة رأت فرصة ذهبية لتحقيق عوائد مجزية من السوق الاماراتي، فأطلقت «Mansio at Th8» بمجموعة فريدة من الشقق الفندقية المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين و3 غرف نوم بإطلالات خلابة على الخليج العربي.

وذكر الشملان أن «Mansio at Th8» يعدّ إضافة مميزة لجزيرة النخلة جميرا التي تشتهر بعقاراتها الفخمة، وتشهد ارتفاعاً في الطلب على الشقق المطلة على الشاطئ، وتحقق عائداً كبيراً على الاستثمار على المدى الطويل من المشترين الإقليميين والدوليين، لافتاً إلى تمتع المشروع بمزيج من التناسق والرقي، وبهندسة معمارية خفيفة، جنباً إلى جنب مع تصميم واسع وأنيق مزين بالديكورات الداخلية الرخامية والتشطيبات الحديثة، مع تصميم كل مخطط طابق بدقة مع لمسة متطورة وعصرية.

وأعرب عن سعادته بإطلاق منتج جديد للشركة على جزيرة النخلة، وتطلعه لأن تشهد مبيعات الوحدات إقبالاً مرتفعاً تعزز من خلاله أرباحها من «Th8»، مدعومة بارتفاع السوق العقاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي