No Script

البنك جدد رعايته لبطل العالم في المبارزة على الكراسي المتحركة طارق القلاف

النجادة: «برقان» يؤمن بمواهب الكويت... الرياضية


النجادة والقلاف
النجادة والقلاف
تصغير
تكبير

جدّد بنك برقان رعايته لبطل العالم في المبارزة على الكراسي المتحركة طارق القلاف للعام 2023، وهو الموسم التاسع على التوالي، كجزء من إستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، وفي إطار جهوده لدفع المواهب الرياضية الكويتية من ذوي الهمم، وتأهيلهم على أعلى مستوى، للمنافسة وحصد الألقاب والميداليات في البطولات المحلية والعالمية.

ويستمر «برقان» بدعم مسيرة القلاف الرياضية، التي أحرز خلالها أكثر من 450 ميدالية عالمية في المبارزة على الكراسي المتحركة، منها أكثر من 50 ميدالية ذهبية في بطولات كأس أميركا، بالإضافة إلى حصوله على سيف الشرف لأحسن لاعب على مستوى العالم.

ويحافظ القلاف على أدائه بفوزه بالعديد من الألقاب الدولية، ليظل مثالاً مشرّفاً للرياضيين الكويتيين، الذين تمكّنوا بهمّتهم من تحدي أي إعاقة تقف أمامهم وتحقيق إنجازات مشرّفة للكويت.

وأعربت مدير أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في البنك، حصة النجادة، عن فخر «برقان» بتجديد رعايته للقلاف للعام التاسع على التوالي، لإيمانه بالأبطال والمواهب الرياضية في الكويت الذين يستحقون الحصول على كل سبل الدعم، لا سيما من ذوي الإعاقة، بعدما أثبتوا جدارتهم في تحقيق إنجازات مشرّفة باسم بلادهم، من خلال إحراز مراكز متقدمة في البطولات والمحافل الرياضية على مستوى العالم، ووضع الكويت دائماً على خارطة المشاركات الرياضية بكل مجالاتها.

وأملت النجادة التوفيق للقلاف والنجاح طوال العام المقبل، لافتة إلى اعتزامه المشاركة في العديد من البطولات في أميركا خلال 2023، ومن ضمنها بطولة «لويسفيل» في ولاية «كنتاكي»، وبطولة «فورت وورث» في ولاية «تكساس»، وبطولة «بنسلفانيا»، إلى جانب المنافسة في بطولة التحدي السنوية في الكويت أواخر العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي