No Script

رومينيغه يستعبد تأثير المونديال على لاعبي بايرن ميونيخ

 كارل-هاينتس رومينيغه
كارل-هاينتس رومينيغه
تصغير
تكبير

استبعد الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، كارل-هاينتس رومينيغه، أن تؤثر أحزان اللاعبين الذي شاركوا في كأس العالم 2022 في قطر، على أدائهم في مبارياتهم مع بطل الدوري الألماني.

وتذكّر رومينيغه قبل استئناف الفريق لتدريباته، الثلاثاء المقبل، استعداداً للنصف الثاني من الموسم الراهن، عام 2018 عندما خرج المنتخب الألماني من كأس العالم في روسيا من دور المجموعات، مثلما حدث في قطر، حيث تمكن اللاعبون من الفوز بالثنائية (الدوري والكأس) في عام 2019 مع «بايرن».

وقال: «عوّضوا (اللاعبون) احباطهم بطموح كبير في الدوري وقدّموا أقصى ما عندهم في بايرن، أذهلني للغاية كيف استعاد الفريق توازنه بعدما فشل في تحقيق الفوز في سلسلة من المباريات مع بداية الدوري، ليتصدر بعدها جدول الترتيب، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم والعطلة الشتوية».

ويتوقّع رومينيغه مباراة قوية مع باريس سان جرمان الفرنسي، الذي يعجّ بالنجوم في ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل.

وقال: «يلعب اللاعبان الأفضل في كأس العالم، (الأرجنتيني) ليونيل ميسي و(الفرنسي) كيليان مبابي، في باريس سان جرمان. كان ميسي قادراً على تتويج مسيرته الرائعة بالفوز بكأس العالم، بينما كان مبابي هو هداف مونديال قطر. لذا، فإن إمكانات سان جرمان الهجومية رائعة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي