No Script

«KIB» على مدار الساعة

تصغير
تكبير

يغلق بنك «KIB» أبوابه في 1 يناير باعتباره يوم راحة بمناسبة عطلة عيد رأس السنة الميلادية 2023، على أن يستأنف الدوام الرسمي للبنك في 2 يناير، مع الاستمرار بتقديم خدماته المصرفية لعملائه على مدار الساعة عبر قنواته ومنصاته الإلكترونية المختلفة.

وأكد «KIB» حرصه على تلبية احتياجات العملاء ومساندتهم في جميع الأوقات، وتمكينهم من متابعة أعمالهم المالية وإنجاز معاملاتهم المصرفية دون تعطيل وبمنتهى الكفاءة، إذ سيستمر بتقديم خدماته المصرفية أثناء العطلة إلكترونياً على مدار 24 ساعة عبر خدمة مركز الاتصال، سواءً على هاتف (866 866 1)، أو على الرقم الدولي (+965 22957300)، مع خدماته المتاحة على منصاته الإلكترونية المبتكرة، بما يشمل تطبيق «KIB Mobile»، وخدمة «KIB دايركت» من الهاتف النقال دون إنترنت.

ويقدم البنك خدمتي «Live Chat»، و«KIB أون لاين» على موقع (www.KIB.com.kw)، إضافة إلى الخدمة الهاتفية المرئية عبر تطبيق «KIB موبايل»، فضلاً عن خدمته عبر تطبيق «WhatsApp»، للاستفسارات العامة عن المنتجات والخدمات، من خلال (866 866 1).

وشدد «KIB» على جهوزية أجهزة السحب الآلي التابعة له لاستيعاب الطلب على عمليات السحب النقدي المتوقعة خلال العطلة، من خلال توفير السيولة الكافية فيها في مختلف المناطق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي