No Script

الشركة أنهت سلسلة توسعات في مبنى الركاب ونقلت 1.1 مليون مسافر بالصيف

السفر مع «الجزيرة»... أقل من 10 دقائق بين تسجيل حقائبك وصعودك الطائرة

تصغير
تكبير

- زيادة عدد البوابات والجسور الهوائية
- قاعة أكبر للترانزيت وسوق حرة بخيارات أكبر
- محلات ومطاعم جديدة ونقطة واحدة للتفتيش الأمني
- افتتاح مركز خدمة في المطار وفصل كامل بين المغادرين والقادمين

قال الرئيس التنفيذي في «طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران، إن الشركة شهدت طلباً غير مسبوق على السفر خلال موسم الصيف، بعد عامين من القيود التي تسببت بها جائحة كورونا، وهو ما أخّر خطة التوسعات التي كان مخطط لها مسبقاً، مضيفاً أنه مع استكمالها، أصبح بإمكان المسافرين الاستفادة من سلاسة السفر عبر مبنى «T5»، والانتقال من قاعدة تسجيل الحقائب إلى بوابات صعود الطائرة في أقل من 10 دقائق.

كلام راماشاندران جاء خلال الإعلان عن استكمال «طيران الجزيرة» سلسلة من التوسعات في مبنى الركاب «T5» بمطار الكويت الدولي، مع ارتفاع أعداد المسافرين بأرقام قياسية خلال موسم الصيف في شهري يوليو وأغسطس، حيث فاق العدد 1.1 مليون مسافر.

وتهدف هذه التوسعات إلى تعزيز تجربة السفر عبر مبنى «T5»، وشملت عملية فصل كامل بين المسافرين المغادرين والقادمين، بما يزيد من مستوى الأمان والكفاءة التشغيلية.

وبات بإمكان المسافرين الاستفادة من سلاسة السفر عبر مبنى «T5»، والانتقال من قاعدة تسجيل الحقائب إلى بوابات صعود الطائرة في أقل من 10 دقائق.

وشملت التوسعات أيضاً زيادة عدد البوابات والجسور الهوائية، بالإضافة إلى قاعة أكبر للترانزيت مُجهزة بالكامل لخدمة المسافرين، مع سوق حرّة بخيارات أكبر، ومحلات ومطاعم جديدة.

وتم تقليص عدد نقاط التفتيش الأمنية إلى نقطة واحدة فقط لإلغاء التفتيش الإضافي السابق عند بوابات الصعود إلى الطائرة، مع توفير فريق خدمة المسافرين في المبنى على مدار الساعة لإرشاد الركاب، علاوة عن افتتاح مركز خدمة عملاء حديثاً في مقر الشركة على أرض منطقة المطار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي