No Script

ابنة «أسطورة البيسبول» أنجبت في غابة... وتركت رضيعها في خيمة

دنيس إكيرسلي وإلى اليسار الخيمة
دنيس إكيرسلي وإلى اليسار الخيمة
تصغير
تكبير

اعتقلت الشرطة الأميركية ابنة أسطورة البيسبول دنيس إكيرسلي، بتهمة «تعريض سلامة طفل للخطر»، بعد إنجابها رضيعاً داخل خيمة متهالكة وسط غابة، ورفضت إخبار الشرطة بمكانها الصحيح.

وذكرت الشرطة في مدينة مانشستر بولاية نيو هامبشير الأميركية في بيان، أنها استجابت لبلاغ في شأن امرأة أنجبت في خيمة متجمدة في غابة، مشيرة إلى أنها قادت عناصر الشرطة إلى المكان الخطأ.

كما أوضحت أن المرأة هي ألكسندرا إكيرسلي (26 عاماً)، وهي الابنة المتبناة لنجم البيسبول دينيس إكيرسلي، وفق ما ذكرته صحيفة «نيويورك بوست» الأميركية ونقلته «العربية.نت».

وبعد عملية تفتيش للمنطقة استمرت نحو ساعة، عثرت الشرطة على الرضيع وهو مكشوف ويكافح من أجل التنفس، في خيمة متهالكة بالقرب من نهر بيسكاتكواغ، ليتم نقله إلى مستشفى لتلقي العلاج.

وألقي القبض على الشابة بتهمة «تعريض سلامة طفل للخطر»، واتهمت بعد ذلك بارتكاب جناية بسبب «السلوك المتهور».

وفي عام 2019، أدمنت ألكسندرا المخدرات وكانت تعاني من اضطراب ثنائي القطب والاكتئاب والقلق، ولم تفلح عائلتها في علاجها ومساعدتها، وفق ما ذكرته صحيفة «كونكورد مونيتور».

يذكر أن والد ألكساندرا واحد من أهم لاعبي البيسبول في الولايات المتحدة على الإطلاق لعب بين عامي 1975 و1998، واكتسب مكانة بارزة في مسيرته الكروية، وعمل كذلك كمعلق رياضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي