No Script

المجمد: إصابات اللاعبين «طفيفة» و«طبيعية»

«الأزرق» يختتم تدريباته على «فرعي جابر»

تصغير
تكبير

يختتم منتخب الكويت تدريباته على الملعب الفرعي باستاد جابر الدولي، اليوم، وذلك قبل المغادرة، غداً، إلى مدينة البصرة استعداداً لمواجهة مضيفه العراقي في مباراة ودية تقام على استاد النخلة يوم الجمعة في إطار تحضيرات الجانبين لخوض منافسات «خليجي 25» المقرّرة في البصرة بين 6 و19 يناير المقبل.

وينتظر أن يكون الجهاز الطبي لـ «الأزرق» بقيادة الدكتور عبدالمجيد البناي قد حسم مصير مشاركة عدد من اللاعبين المصابين والذين غابوا عن التدريبات الجماعية منذ انطلاقها يوم الجمعة الماضي، وهم أحمد الظفيري وعبدالعزيز وادي وعبدالله الفهد، واللافت أنهم جميعاً يلعبون في خط الوسط.

وفي تصريح لموقع اتحاد الكرة الرسمي، قال مدير المنتخبات الوطنية في الاتحاد، سعود المجمد، إن معسكر «الأزرق» الداخلي يأتي استكمالاً لبرنامج الإعداد الذي انطلق في نوفمبر الماضي، الذي شهد إقامة معسكر خارجي في الإمارات، تخلله خوض مباراتين وديتين، مشيراً إلى أن البرنامج الإعدادي يسير وفق الخطة المرسومة.

وتابع المجمد: «منتخب الكويت سيغادر غداً الخميس إلى مدينة البصرة لخوض مباراة ودية أمام العراق الجمعة المقبل، وسيعود الوفد بعد المباراة بيوم، قبل أن يعاود تدريباته يوم 2 يناير المقبل».

وأوضح أن «الأزرق» سيغادر في 4 يناير استعداداً للمشاركة في «خليجي 25».

وأضاف المجمد أن الفترة الماضية ساهمت في رفع درجة التجانس بين اللاعبين خصوصاً أن صفوف الفريق تضم عدداً من العناصر التي تشارك مع المنتخب للمرة الأولى، متمنياً أن يصل اللاعبون إلى أقصى درجات الجهوزية.

وأعرب المجمد عن أمنياته أن يحقق الأزرق النتائج المرجوة في «خليجي 25»، مشيداً بالتزام اللاعبين بتعليمات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وأشار إلى تعرض بعض اللاعبين لإصابات طفيفة في التدريبات، وهو أمر طبيعي يحدث لكل فريق، متمنياً وصول جميع اللاعبين للجهوزية المطلوبة قبل انطلاق منافسات كأس الخليج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي