No Script

«المتحد» يوزّع كسوة الشتاء على أصحاب المهن البسيطة

متطوعو «المتحد» و«لوياك» في المباركية لتوزيع كسوة الشتاء
متطوعو «المتحد» و«لوياك» في المباركية لتوزيع كسوة الشتاء
تصغير
تكبير

أطلق البنك الأهلي المتحد مبادرة إنسانية جديدة، بالتعاون مع مؤسسة «لوياك»، وزّع خلالها كسوة الشتاء من ملابس ومستلزمات تناسب برودة الجو على عمال التنظيف والبناء وأصحاب المهن البسيطة في منطقة المباركية، لمساعدتهم على مواجهة اشتداد موجة البرد، وتوفير شتاءٍ دافئٍ لهم.

وأفادت رئيسة إدارة الاتصال المؤسسي في البنك، فاتن التميمي، بأن «المتحد» صاحب دور ريادي في تقديم الدعم والمساندة والرعاية، للفئات الأكثر احتياجاً سواء مباشرة أو بالشراكة مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني.

وأضافت أن هذه المبادرة تظهر مدى التزام البنك تجاه الفئات المحتاجة ومحدودي الدخل، الذين يقومون بأعمال ضروروية في خدمة المجتمع، معتبرة أنه من القيم الإنسانية والإسلامية تخفيف وطأة موجة البرد التي تشهدها البلاد في فصل الشتاء عنهم، ومنوهة إلى دور هذه المبادرة في تنمية روح المسؤولية المجتمعية لدى موظفي البنك ومنحهم فرصة المشاركة في الأنشطة الموجهة لخدمة المجتمع.

وأوضحت التميمي أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص البنك الدائم على الاهتمام بالفئات غير المقتدرة، ومد يد العون والمساعد لهم، وإشعارهم بتقدير ظروفهم، ما يبعث على مد جسور التواصل والتراحم والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وذكرت التميمي أن الكويت بلد الإنسانية، وشعبها محب للخير، وأن «المتحد» بوصفه أحد الفاعلين الرئيسيين في القطاع المصرفي الإسلامي في الكويت، يسير على النهج نفسه تعزيزا للمبادئ السامية للتكافل الإنساني والتضامن المجتمعي، وانسجاماً مع جهوده الخيرية الحثيثة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي