No Script

البنك يقدّم خططاً استثمارية بأعلى معايير الجودة العالمية

«ثمار» من «بيتك»... لحياة تقاعدية مريحة

تصغير
تكبير

يواصل «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) تميزه في تلبية تطلعات العملاء وتوفير أفضل الحلول والخطط الاستثمارية وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز، انطلاقاً من دوره الريادي في طرح حلول فريدة ومنتجات مبتكرة للعملاء.

ويحرص «بيتك» على تلبية رغبات العملاء لتحقيق حياة آمنة بعد عناء العمل لسنوات طويلة، ويقدّم حصاد ثمار سنوات العطاء من خلال خطة «ثمار»، ليستمتع العميل بحياة تقاعدية مريحة تليق بمشوار حياته.

وتتضمن شروط الخطة الاستثمارية أن يكون عمر العميل ما بين 21 و55 عاماً، وأن تتراوح مدة الاستثمار من 5 سنوات إلى 39 سنة، وتتيح إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره أو الدفعات الشهرية في أي وقت، إذ يتم تحويل المبالغ تلقائياً وبصورة شهرية من حساب العميل إلى حساب «ثمار».

وتتوافر إمكانية سحب 60 في المئة من الرصيد في السنة الأولى، و60 في المئة كل سنة بعد السحب الأول، ويمكن للعميل زيادة مبلغ الاستثمار الشهري تلقائياً مرة واحدة كل عامين.

ويمكن إيداع دفعات مالية محددة إضافة إلى المبالغ الشهرية المستقطعة دون التأثير على الجدول الزمني لخطة الاستثمار، إذ يتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره والأرباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية، في حين يمكن إلغاؤها في اي وقت، وإرجاع المبلغ المستثمر والأرباح المحققة حتى تاريخ الإغلاق.

وتشمل الخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها البنك، «جامعتي» التي تلبي أغراض التعليم الجامعي للأبناء عند بلوغهم سن 18 عاماً، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ مستهدف للخطة، ويتم استثمار المبالغ فيها وإيداع الأرباح سنوياً، وجميع الأرباح المتراكمة عندما يحين وقت دخول الأبناء للجامعة.

ويأتي ذلك بجانب «إنجاز» متعددة الأغراض، إذ يستطيع الشباب من خلالها التخطيط المسبق وتحقيق أحلامهم المستقبلية، بالبدء في استثمار مدخراتهم حتى يحين الوقت المناسب لتحقيق اهدافهم، كإقامة مشروع خاص او شراء منزل مناسب وغيره.

ويقدم البنك «رفاء» المصممة لمواجهة تكاليف زواج الأبناء، وتعني التخطيط المبكر لحياتهم الأسرية، إذ يستطيع الآباء والأمهات المساهمة في زواج أبنائهم من الآن، بتحديد مبلغ معين لتغطية مصاريف الزواج، والحصول عليها عند نهاية الخطة، فضلاً عن «ثمار» التي تساعد على الاستمتاع بحياة تقاعدية مريحة بعد عناء العمل لسنوات طويلة، اذ يستطيع العميل تحديد مبلغ ويتم استثمار المبالغ المدفوعة، تستحق جميعها عند انتهاء الخطة ببلوغ سن التقاعد.

ويتيح «بيتك» أيضاً «شفاء» التي تمكّن العميل من الاشتراك في الخطة وتحديد المبلغ الإجمالي المستهدف، ليقوم بإعداد الخطة التي تناسبه، بحيث توافر الخطة حماية تكافلية لحالات 11 مرضاً من الأمراض المستعصية والوفاة والعجز الكلي الدائم، وبإمكان العميل الحصول على المبلغ المدخر عند الحالات الطارئة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي