No Script

يتوّج 35 رابحاً برحلات سفر من تصميمهم

«بوبيان» يطلق «Tap واربح» لحاملي البطاقات الائتمانية والدفع المسبق

سارة الملا
سارة الملا
تصغير
تكبير

أطلق بنك بوبيان حملة «Tap واربح» التي تمنح جميع عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية، فرصة الدخول في السحب، ليكونوا من بين 35 رابحاً برحلة سفر مميزة عند الدفع باستخدامها داخل وخارج الكويت أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وقالت مدير أول إدارة البطاقات في البنك، سارة الملا، إنه من منطلق حرص «بوبيان» على أن يكون أقرب لعملائه ورغبة منه في تقديم أفضل العروض والمنتجات لمختلف الشرائح، فقد أطلق حملة «Tap واربح» لحاملي البطاقات الائتمانية والدفع المسبق، والتي تتميز بمنح 35 فرصة لربح رحلة سفر مميزة من اختيار وتصميم العميل.

وأوضحت الملا أن حملة «Tap واربح» المستمرة لمدة 3 أشهر بدءاً من ديسمبر الجاري، ستشهد تقديم 35 قسيمة سفر بقيمة 1500 دينار يمكن للرابح استخدامها لحجز رحلة من اختياره، تشمل تذاكر الطيران والفنادق والرحلات البحرية وغيرها، ليكون البنك قد قدّم له فرصة لتصميم رحلته بالطريقة التي تناسبه.

وأشارت إلى أنه يمكن للعميل الحصول على فرصة واحدة لكل 50 ديناراً يتم إنفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 ديناراً يتم انفاقها خارج الكويت او خلال التسوق عبر الإنترنت، مبينة أنه سيتم الاعلان عن 10 رابحين في شهر ديسمبر و10 في شهر يناير، على أن تختتم الحملة في فبراير مع 15 رابحاً.

وأضافت الملا أن الحملة تأتي بما يتماشى مع إستراتيجية «بوبيان» لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه بشكل مستمر، واعدة إياهم بالعديد من الحملات والعروض المميزة في المستقبل القريب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي