No Script

الخرافي بطل الجولة الرابعة لدوري الفروسية


الفارس علي الخرافي على منصة التتويج
الفارس علي الخرافي على منصة التتويج
تصغير
تكبير

تُوج فارس نادي الكويت للفروسية، علي الخرافي، بلقب الجولة الرابعة من النسخة الثانية لدوري الاتحاد الكويتي للفروسية في البطولة التي أقيمت يومي الجمعة والسبت في مضمار نادي الصيد والفروسية في منطقة صبحان.

واعتلى الخرافي صدارة الجائزة الكبرى على ارتفاع 140 سم بزمن 39.49 ثانية من دون نقاط جزاء بعد جولة تمايز متفوّقاً على الفرسان أنطونيو موروزو وعبدالرحمن الفزيع وغازي الجريوي وعبدالله العوضي.

وفي الجائزة الصغرى على ارتفاع 130 سم، جاء فارس نادي الكويت غازي الجريوي أولاً، تلاه أنتونيو موروزو وفواز السبيعي وعبدالله العوضي وماضي الخميس.

وبعد فوزه، أعرب الخرافي عن سعادته بما حقّقه «بفضل الجهود الكبيرة التي قمنا بها في إدارة نادي الكويت والجهاز الفني والمعسكر التدريبي الصيفي».

وأضاف أن فرسان النادي يستعدون للمنافسة في البطولات الدولية التي ستقام في شهري يناير وفبراير المقبلين، ومنها بطولة فئة 3 نجوم مؤهلة إلى كأس العالم.

من جهته، قال المدير الإداري للاتحاد الكويتي، صفيان بوقماز، إن المستوى الفني للبطولة في ارتفاع والدليل على ذلك زيادة عدد الفرسان المشاركين في الأشواط المتقدمة على ارتفاعات 130 و 140 سم، حيث صعد من 12 إلى 22 فارساً وفارسة في شوط الجائزة الكبرى، مشيراً الى أنّ هناك بطولات دولية سينظمها الاتحاد ستساهم في رفع المستوى الفني للفرسان وتشكيل منتخب قوي قادر على المنافسة في البطولات الخارجية.

وبارك بوقماز لجميع الفرسان والفارسات الذين حالفهم الحظ في الفوز بالمراكز الأولى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي