No Script

انتصاران للشطي وعبدالله في «نخبة التنس العربية»

بدر عبدالله
بدر عبدالله
تصغير
تكبير

حقّق اللاعبان الكويتيان علي الشطي وبدر عبدالله، فوزين مهمين ضمن منافسات فئة الفردي في بطولة النخبة العربية الثانية للتنس، التي تستضيفها البلاد بمشاركة 23 لاعباً من المصنفين.

في المجموعة الأولى، فاز الشطي على السوري يعقوب مخزومة بمجموعتين مقابل واحدة 3-6 و1-6 و6-4 بعد مباراة قوية أقيمت على ملاعب الاتحاد في مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي، فيما فاز عبدالله على السعودي عمار الحقباني بسهولة 6-0 و6-0.

وخسر الكويتي عيسى قبازرد أمام التونسي محمد الواقع ضمن المجموعة الثالثة بصعوبة 5-7 و3-6، والتي شهدت أيضاً خسارة الكويتي يعقوب محمد أمام الأردني عبدالله شلباية 1-6 و2-6، كما فاز حسان إبراهيم على سعود الحقباني 6-0 و6-0.

وكذلك خسر الكويتي محمد العوضي أمام المغربي ياسين دليمي 0-6 و0-6 ضمن المجموعة الأولى، التي شهدت أيضاً فوز المصنف الأول في البطولة التونسي إسكندر منصوري على البحريني فارس عبدالكريم بسهولة بالغة 6-0 و6-0.

وفي المجموعة الثانية، تغلّب المصري محمد صفوت على الأردني موسى القطب 7-5 و6-2، كما فاز المصنف الثالث اللبناني بنجامين حسن على الجزائري توفيق سهتالي 6-3 و6-0.

أما في المجموعة الرابعة، ففاز المصنف الثاني التونسي عزيز دقاز على الجزائري ريان ديلان 6-3 و6-2، فيما فاز المصري كريم مأمون على المغربي وليد اهودا 6-2 و6-3.

وفي منافسات الزوجي، تأهل إلى الدور نصف النهائي منتخبات المغرب بقيادة اللاعبين وليد أهودا وياسين دليمي، الأردن (عبدالله شلباية وموسى القطب)، تونس (عزيز دقاز وإسكندر المنصوري) ومصر (كريم مأمون ومحمد صفوت).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي