No Script

العراق يُطلق «بطاقات خليجي 25»

تصغير
تكبير

أطلق الاتحاد العراقي لكرة القدم، أمس، مرحلة بيع بطاقات الدخول الى مباريات كأس الخليج العربي لكرة القدم «خليجي 25» عبر منافذ البيع المباشر والبيع الإلكتروني.

وقال رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال في مؤتمر صحافي مشترك مع محافظ البصرة أسعد العيداني: «على بركة الله، نطلق اليوم بيع تذاكر خليجي 25 مع تمنياتنا للبطولة بالنجاح والتوفيق».

وبدوره، أشاد العيداني ببلوغ البطولة مرحلة بيع التذاكر، واعداً بأن تكون «من أنجح بطولات كأس الخليج العربي مع تشوّق العراقيين والخليجيين الى لحظة انطلاقها».

إلى ذلك، قال عضو الاتحاد العراقي رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة أحمد الموسوي إن البطاقات ستُباع وفق آليتين إحداهما إلكترونية عبر رابط سيُنشر على مواقع الاتحاد العراقي والحكومة المحلية في البصرة والموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة العراقية فضلاً عن الموقع الالكتروني الرسمي لاتحاد كأس الخليج العربي ومواقع الاتحادات الخليجية المشاركة.

وأوضح أن الالية الثانية ستكون عن طريق البيع المباشر عبر خمسة منافذ في ملعب البصرة الدولي وملعب الميناء وفي (شنشل مول) وفي (تايم سكوير مول) وفي موقع على كورنيش البصرة.

وأضاف ان كل بطاقة ستكون لمباراتين اثنتين في الجولتين الاولى والثانية وستكون لمباراة واحدة في الجولة الثالثة وفي الادوار النهائية.

وبيّن أن البطاقات صنّفت على أربع درجات الأولى باللون الأخضر وسعرها 30 دولاراً لمباراتين اثنتين، ثم الدرجة الثانية باللون الأصفر بسعر 20 دولاراً لمباراتين اثنتين، ثم الدرجة الثالثة باللون الماروني بسعر 14 دولاراً لمباراتين اثنتين والدرجة الرابعة باللون السماوي بسعر 10 دولارات لمباراتين اثنتين.

وأضاف أن السعر سيكون نصف تلك القيمة حين تكون البطاقة لمباراة واحدة في الجولة الثالثة على أن تُحدّد لاحقاً أسعار بطاقات الدخول الى نصف النهائي والنهائي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي