No Script

بطاقة مسبقة الدفع لهذه الشريحة تقدّم للمرة الأولى

«بوبيان» يطلق «دزّه» للمقبلين على الزواج

تصغير
تكبير

- سبيكة العبدالله: البطاقة إحدى حلول «بوبيان» المبتكرة

طرح بنك بوبيان بطاقة «دزّه» الجديدة مسبقة الدفع، لتنضم إلى مجموعة بطاقاته مسبقة الدفع المتميزة ذات العروض والمزايا الحصرية، ليكون بذلك أول بنك يطلق حلولاً مبتكرة للعملاء المقبلين على الزواج، بدلاً من تقديم المهر النقدي أو الشيكات.

وقالت المديرة في إدارة منتجات البطاقات في البنك، سبيكة العبدالله، إنه من خلال بطاقة «دزّه» سيتمكن العملاء المقبلون على الزواج، من الحصول على مجموعة متكاملة من المزايا، منوهة إلى أن البطاقة تتميز بتصميم راقٍ ومميز يُمكن من خلاله حفر اسم المعرس والعروس معاً.

وأوضحت العبدالله أن «بوبيان» نجح من خلال هذه البطاقة في إثبات ريادته، وأنه البنك الأقرب لعملائه، لا سيما أنها تتواكب مع متطلبات شريحة المقبلين على الزواج التي لم يتم التطرق لها من قبل في أي منتج أو توجيه أي خدمة لها بشكل خاص.

وأضافت أن إصدار بطاقة «دزّه» مسبقة الدفع يأتي كجزء من جهود البنك لتقليل الاعتماد على وسائل الدفع النقدية، والتوجه نحو الاعتماد على الجانب الرقمي، لافتة إلى أنه يمكن استخدامها مع كل تطبيقات الدفع الرقمي الحديثة، إذ سيتمكن المعرس من خلالها من إيداع المهر بدلاً من تقديم المهر النقدي أو الشيكات، بجانب استفادة العروس من خصومات من شركات محلية وعالمية لتغطية تجهيزات العرس.

وأشارت إلى ما تتميز به خدمات ومنتجات «بوبيان»، من سهولة ويسر لا سيما في الحصول عليها عبر قنواته الرقمية، مبينة أن إصدار «دزّه» مُتاح من خلال «مساعد»، وهو المساعد الرقمي في تطبيق البنك بخطوات سهلة وبسيطة، أو من خلال أي من الفروع.

وأكدت العبدالله أن هدف بوبيان دائماً هو أن يكون الأقرب إلى العملاء، وأن يمنحهم دائماً تجارب مميزة ومختلفة عن الآخرين، بما يلبي مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم، ويضعهم دائماً في المقدمة، حرصاً منه على تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء.

وشددت على أن «بوبيان» سيعمل دائماً على تقديم المميز من الخدمات والمنتجات، وسيكون متابعاً لكل التطورات والتحولات التي يشهدها عالم الخدمات المصرفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي