No Script

بين 5 و7 يناير في «أرينا 360 مول»

«الوطني» يقدّم فرصه في «وظيفتي» لتشجيع الانخراط... في سوق العمل

غدير الكوهجي
غدير الكوهجي
تصغير
تكبير

يشارك بنك الكويت الوطني في معرض «وظيفتي»، والذي يعد أضخم معرض توظيف ينظمه القطاع الخاص في الكويت، ويعقد على مدار 3 أيام، من 5 وحتى 7 من يناير 2023 في «أرينا 360 مول».

ويهدف معرض «وظيفتي» الذي تنظمه شركة «كويت زون» للموارد البشرية إلى فتح قنوات للتواصل المباشر بين شركات القطاع الخاص، والباحثين عن العمل، وتشجيع الخريجين على الانخراط في سوق العمل والتواصل مباشرةً مع المؤسسات والشركات لبحث الفرص الوظيفية.

وقالت مديرة إدارة استقطاب المواهب في مجموعة الموارد البشرية للبنك، غدير الكوهجي، إن مشاركة «الوطني» وتواجده الدائم في مختلف المعارض المهنية والوظيفية السنوية، التي ينظمها العديد من الجهات ينسجم مع إستراتيجيته الرامية إلى تعزيز دعائم الاستدامة، خصوصاً في جانب المسؤولية الاجتماعية وبما يتماشى مع أهداف رؤية كويت جديدة 2035، وزيادة نسبة توظيف المواطنين الكويتيين في القطاع المصرفي ودعم الاقتصاد الوطني.

وأوضحت أن المعارض الوظيفية تشكل منصة مهمة تتيح للبنك اختيار واستقطاب المواهب، وتمثل في الوقت ذاته نافذة للطلبة وحديثي التخرج من أجل الاطلاع على الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة لديه، لافتة إلى سعيه نحو نشر ثقافة العمل في القطاع الخاص بين الشباب الكويتي، واستقطاب الكفاءات منهم إلى القطاع المصرفي.

وأكدت الكوهجي أن «الوطني» يعد الخيار الأمثل لحديثي التخرج، والباحثين عن مستقبل وظيفي واعد، لما يتميّز به من موارد وبرامج تدريبية احترافية تواكب المعايير العالمية وتصقل مهارات وكفاءات الشباب.

وشددت على أن إستراتيجية «الوطني» في التوظيف تسعى دائماً إلى جذب أفضل المواهب، وتدريبهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم بأفضل البرامج، لبناء مسيرة مهنية ناجحة تساعدهم على تبوؤ مناصب قيادية داخل البنك في المستقبل، وهو ما يجعله جهة العمل المفضلة في القطاع الخاص بين أوساط الكويتيين حديثي التخرج، منوهة إلى أنه يتمتع بأعلى معدلات الاحتفاظ بالموظفين الكويتيين.

وأفادت أن جهود البنك في استقطاب الكفاءات الوطنية تلتقي بخططه التطويرية والتدريبية الساعية إلى الاستثمار بالكوادر الوطنية، وإعداد جيل مصرفي واعد، مشددة على حرصه على تقديم سلسلة من الدورات التدريبية والبرامج الأكاديمية المحترفة، باعتباره من رواد المؤسسات المصرفية في الكويت التي تبنت تنظيم برامج تدريب للشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي