No Script

تتويج «البرغوث» يُسعد نادال

 رافائيل نادال
رافائيل نادال
تصغير
تكبير

أعرب لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، عن سعادته لرؤية نجم برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جرمان الفرنسي الراهن ليونيل ميسي (35 عاماً)، يقود منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

وبالنسبة لنادال، الذي توّج بلقبه الـ 22 في البطولات الأربع الكبرى بعد يومين من إتمامه عامه الـ36 في يونيو الماضي، فإن رؤية شخص آخر يُحقّق نجاحاً متأخراً في مسيرته هي شيء يُقدّره، بحسب قوله.

وأضاف نادال: «رفع ميسي لكأس العالم جعلني سعيداً، أن يتوّج هذا اللاعب الرائع بلقب مفقود من هذا العيار، بكل ما يعنيه للأرجنتين، فإن هذا الأمر يبدو عادلاً بالنسبة لي».

وتابع: «استمتعت به وتأثرت، من دون انحياز للأرجنتين، عندما سجّل ميسي الهدف الثالث سقطت الدموع من عيني، كان هذا بسبب عاطفة رؤية شخص ما عظيم يُحقّق ما ينقصه، حيث عانى كثيراً من أجل ذلك».

في المقابل، لم يخفِ نادال أيضاً إعجابه بتسجيل كيليان مبابي 3 أهداف «هاتريك» للمنتخب الفرنسي في المباراة النهائية، خصوصاً وأن ريال مدريد (فريقه المفضل) كان يهدف للتعاقد مع مهاجم «سان جرمان».

وفي مقابلة مع صحيفة «آس» الإسبانية، التي اختارته أفضل رياضي في العام 2022، سُئل نادال عما إذا كان يمكنه التسامح مع مبابي إذا انتقل الى «ريال»، فقال: «يجب ألّا أسامح مبابي على أي شيء، وكمشجع لريال مدريد إذا كان بمقدوره يمكنه المجيء في الغد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي