No Script

جولة تفقدية لوضحة الخطيب على خدمات «كافكو»

تصغير
تكبير

أجرت الرئيسة التنفيذية لشركة البترول الوطنية، وضحة أحمد الخطيب، جولة تفقدية على الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود «كافكو» التابعة لـ «البترول الوطنية».

ورافق الخطيب نائب الرئيس التنفيذي لعمليات التزود بالوقود بالشركة غانم العتيبي، فيما استقبلهما نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام المهندس مشعل التنيب وعدد من مدراء ورؤساء فرق الشركة.

وخلال اجتماع، قدّم التنيب شرحاً عن حجم الأعمال التي تقوم بها الشركة في مطار الكويت الدولي والقواعد العسكرية والخدمات التي توافرها للجهات المختلفة، سواء على أرض مطار الكويت، أو خارجه.

وجرى تقديم عرض مرئي عن رؤية الشركة ومهمتها، وقيمها، واستراتيجيتها والدور المناط بها، وأهم إنجازاتها خلال العام الماضي 2022/2021، وأهدافها وتطلعاتها المستقبلية، وكذلك أهم التحديات التي تواجهها وبعض الحلول المبتكرة.

وتضمنت الزيارة جولة ميدانية في المبنى الرئيسي، وزيارة مبنى الهندسة والصيانة، ومختبر الشركة في مبنى الصحة والسلامة والبيئة، وكذلك غرفة التحكم في مبنى العمليات والأقسام الاخرى المختلفة ضمن مستودع الشركة الجديد والذي يحتوي على 6 خزانات بسعة إجمالية تقدر بنحو 54 مليون لتر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي