No Script

قاد «يونايتد» إلى ربع نهائي «الرابطة»

راشفورد... لا وقت للدموع


ماركوس راشفورد مسجلاً هدفه في مرمى بيرنلي	 (أ ف ب)
ماركوس راشفورد مسجلاً هدفه في مرمى بيرنلي (أ ف ب)
تصغير
تكبير

أكد مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، أنه لا يوجد وقت للتفكير (أو ذرف الدموع) في خروج إنكلترا من كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، أو ضرورة مشاركته لفترة زمنية أكثر خلال الخسارة أمام فرنسا 1-2 في الدور ربع النهائي.

وعاد راشفورد إلى «يونايتد» بعد 11 يوماً من انتهاء مهمّته مع «الأسود الثلاثة» في المونديال، حيث شارك في الفوز على ضيفه بيرنلي، متصدر الشامبيونشيب، بهدفين نظيفين، والتأهل إلى ربع النهائي من كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

وبعد المباراة، قال راشفورد، مُسجّل الهدف الثاني، لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «لا يوحد وقت للشعور بالأسف على نفسي، الأمر عاطفي بصورة أكبر، كان من المخيّب للآمال الخروج من كأس العالم، وكان علينا النهوض وقمنا بذلك أمام بيرنلي».

ولم يشارك راشفورد سوى في 5 دقائق أمام «الديوك»، على الرغم من مغادرته للمونديال كأفضل هداف لبلاده في المونديال، الأمر الذي أثار الجدل في شأن ضرورة منحه المزيد من الوقت في تلك المباراة.

بدوره، علّق مدرب «يونايتد»، الهولندي إريك تن هاغ، على مستوى راشفورد: «هو في مستوى مميز للغاية لنا، وآمل أن يواصل على نفس المستوى والتركيز، مستواه يتحسّن كثيراً من مباراة لأخرى».

ويُدين «يونايتد» بفوزه إلى الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي افتتح التسجيل (27)، قبل أن يُضيف راشفورد الثاني (57).

وفي مباراتين أخريين، فاز تشارلتون (درجة ثالثة) على برايتون بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما سلباً، ونوتنغهام فوريست على بلاكبيرن (شامبيونشيب) 4-1.

وكانت أندية ولفرهامبتون وساوثمبتون ونيوكاسل وليستر سيتي تأهلت إلى ربع النهائي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي