No Script

القرية العالمية في دبي تضيء أنوارها احتفالاً بعيد الميلاد

تصغير
تكبير

تحتفل القرية العالمية في دبي بموسم عيد الميلاد بتزيين أشجار ضخمة وأضواء مبهرة وعروض يرتدي خلالها المؤدون الملابس التنكرية.

ورحب أحد الممثلين، الذي تنكر في زي بابا نويل، بالزوار فيما وصفتها المديرة التنفيذية للتسويق في القرية العالمية جاكي إلينبي بأنها «ليالي الشتاء الرائعة» في دبي.

وقالت «مرحبا بكم في القرية العالمية. نحن متحمسون جداً الليلة. إنها أمسية جميلة، ليالي الشتاء الرائعة نشهدها الآن في دبي. القرية العالمية رائعة جداً... كل عام نقيم الاحتفالات، نحب أن نجعلها في أبهى صورة من أجل ضيوفنا».

وأضافت إلينبي أن أرض العجائب المخصصة لموسم العطلات مفتوحة حتى الثامن من يناير.

وأوضحت «إنه موسم الأعياد هنا في القرية العالمية الآن. لدينا الثلج، لدينا حلبة للتزلج على الجليد، لدينا بابا نويل بالطبع، لدينا أكثر من ألف يتنكرون، سنواصل الاحتفال بموسم عيد الميلاد حتى الثامن من يناير وبالطبع في ليلة رأس السنة. لدينا سبع ليال، لذلك سنحتفل من الساعة الثامنة مساء طوال الليل حتى الواحدة صباحاً».

وقال أحد زوار القرية العالمية واسمه جاك لودلو لـ «رويترز»: «إنه أمر مدهش، لا تشعر وكأنك خارج بريطانيا أو أنك بعيد عن وطنك، كم هو رائع أن تنزل وترى مثل هذه الجهود الضخمة. نحن في الشرق الأوسط ونشعر دائماً بأننا في وطننا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي