المسلسل يُعرض في 18 الجاري على «شاهد VIP»

ريم أرحمه مع هدى حسين... صداقة وصدق في «عودة خالتي»

ريم أرحمه
ريم أرحمه
تصغير
تكبير

بين الصداقة والزمالة والصدق، تخوض الفنانة البحرينية ريم أرحمه دورها في مسلسل «عودة خالتي»، الذي يجمعها بالفنانة هدى حسين، والمقرر عرضه في 18 ديسمبر الجاري على منصة «شاهد VIP».

أرحمه، التي انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها كافة في المسلسل في إمارة أبوظبي، تحدثت لـ«الراي» عن تفاصيل العمل، قائلة: «المسلسل يتكوّن من 30 حلقة، تدور في إطار اجتماعي لطيف عائلي لا يخلو من الروح الكوميدية، وهو من تأليف الكاتبين المصريين خالد ومحمود شكري، إخراج المصري محمد جمعة، وإنتاج شركة (Eagle Films) للمنتج جمال سنان، ويحتوي على العديد من الأحداث الشيّقة بتوليفة جديدة».

الصديق قد يتغيّر

وعن الشخصية التي تؤديها، أوضحت: «سأطلّ على المشاهدين مجسدة شخصية (علياء) التي تربطها علاقة صداقة وزمالة في الوقت ذاته مع مصممة أزياء عربية عالمية والتي تمتلك دار أزياء خاصة بها وتجسد شخصيتها هدى حسين، إذ تمر الصديقتان بالعديد من الأحداث التي لن تخلو من العراقيل الصعبة خلال أوقات العمل، إلى جانب مرورهما أيضاً بعقبة محاولة التفريق بينهما»، لافتة إلى أن «المواقف تُظهر كيف يمكن للصديق أن يتغيّر مع مرور الوقت، وأن يتغير منطقه وتفكيره، وأيضاً من الممكن أن تغيره المنافسة كذلك».

وأضافت: «شخصية علياء ستتعامل مع غالبية الخطوط الدرامية في المسلسل والشخصيات، إذ تعمل على الجمع بينها في ما يخص العمل الذي يتشاركون به».

كل ممثل يمتلك قصة

وأردفت: «كما أشرت سلفاً، فكرة المسلسل جديدة بطرح جميل غير مسبوق، إذ إن كل ممثل يمتلك قصة وخطاً ورواية تخصّه، يجتمعون معاً بسبب الظروف والصدف، والمسلسل أشبه بأن يكون منفصلاً - متصلاً، وأتمنى فعلاً أن ينال إعجاب المشاهد خلال عرضه».

أفضل الموجود

وعن الأعمال التي ستطلّ بها في الموسم الرمضاني المقبل، قالت أرحمه: «ما زلت حتى اللحظة أنتقي وأقرأ النصوص، إذ هناك أعمال تم عرضها عليّ لكن حتى اللحظة لم أجد نفسي في المكان المناسب، وأتمنى فعلاً أن أجد عملاً درامياً بمستوى الطموح، وأن يكون مناسباً للسباق الرمضاني».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي