دخلوا السحوبات على مشتريات فاقت 700 ألف دينار

400 ألف زاروا «مرزام 3» خلال 5 أيام

تصغير
تكبير

- فرح الحميضي: فتح باب التسجيل للنسخة الرابعة من «مرزام» يناير المقبل
- تدشين النسخة الأولى من «مرزاميات رمضان» مطلع مارس 2023

قالت المؤسس والمنظم لمعرض مرزام المهندسة فرح الحميضي، إن الإقبال على «مرزام 3» هذا العام فاق التوقعات، مشيرة إلى أن إجمالي عدد الزائرين للمعرض خلال 5 أيام تجاوز الـ400 ألف زائر، كما أنه تميّز بتوزيع كوبونات سحب وجوائز للجمهور على مشتريات فاقت قيمتها الـ700 ألف دينار.

كلام الحميضي جاء خلال تصريح صحافي في حفل ختام «مرزام 3» أول من أمس، والذي شهد تكريم الرعاة الرئيسيين للمعرض بالفئات البلاتينية والذهبية والفضية والبرونزية، بالإضافة إلى الراعي الإعلامي مجموعة الراي الإعلامية، والمصرفي بنك بوبيان، والشركاء الداعمين تقديراً لجهودهم طوال 5 أيام متواصلة، كما تم الإعلان عن الفائز بأجمل جناح في المعرض بتصويت الجمهور الزائر، وهي شركة برو بيترز، فضلاً عن توزيع جوائز على الطلبة المشاركين من جامعة الكويت.

وأوضحت الحميضي أن النسخة الثالثة من «مرزام» هذا العام هي الأكبر والأشمل في الكويت منذ انطلاقته الأولى عام 2019، وتؤسس لإدراجه رسمياً وضمنياً ضمن قائمة المعارض المتخصصة في الديكور والتصميم الداخلي والخارجي بالمنطقة، تمهيداً لوضعه على الخارطة العالمية، لافتة إلى توجه «مرزام» للتوسع على المستوى المحلي من خلال إقامته على مساحات أكبر علاوة على استقطاب موردين دوليين.

وأشارت إلى إستراتيجية العمل الخاصة بـ «مرزام» والتي تستهدف محاورها منذ انطلاقه الارتقاء بالذوق العام وبناء ثقافة نوعية ببصمة كويتية عن مهارات وفنون الديكور والتصميم الداخلي لدى الفرد والأسرة.

وكشفت الحميضي عن تنظيم تفرعات محلية مصغرة ومتخصصة ومساندة لـ«مرزام» الأساسي تحت عنوان «مرزاميات»، مشيرة إلى تدشين النسخة الأولى منها بعنوان «مرزاميات رمضان» من 1 وحتى 4 مارس من 2023 في الأرينا بمجمع 360 بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان حيث ستحتوي أبرز الشركات الخاصة بالديكور والتصميم الداخلي والاستقبال وأفكاراً للبيوت للاحتفاء بالشهر الفضيل.

وأوضحت أن فضاء «مرزاميات» سيزخر بالعديد من الأفكار والمعارض طوال العام بالتوافق مع المناسبات والمواسم ليستمر التواصل مع الجمهور لحين موعد مرزام الأساسي في شهر ديسمبر من كل عام.

واختتمت الحميضي بالإعلان عن فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة الرابعة من مرزام الأساسي في عام 2023 خلال شهر يناير المقبل، موضحة أن الإعداد والتجهيز للمعرض يستغرق مدة تتراوح من 8 الى 10 أشهر، ولافتة الى مواجهة الفريق القائم على مرزام الثالث 2022 العديد من التحديات بسبب ضيق الوقت الذي فرضته جائحة كورونا واستغلال قاعات أرض المعارض من قبل وزارة الصحة لإنجاز حملة التطعيم، وهو ما سيتم تجاوزه من خلال الإعلان المبكر عن التسجيل في النسخة الرابعة.

دلال الجاسم: «كرت» دعوة المعرض مبتكر وغير تقليدي

كرّمت الحميضي شركة «ليتس جاليارد»، ممثلة في دلال الجاسم وآمنة الصراف، لتصميم دعوة «مرزام» المطبوعة.

وقالت الجاسم لـ«الراي» إن فكرة تصميم «كرت» الدعوة جاءت من اجتماعات متكررة مع فريق «مرزام»، للتوصل إلى فكرة مبتكرة وغير تقليدية.

ولفتت إلى أن التصميم هو عبارة عن مغلف مؤلف من طبقات مرتبة على الطريقة الأورغامية تحمل كل منها شرحاً مفصلاً عن فعاليات المعرض بطريقة منظمة ومرتبة، من دون أن ينعكس ذلك على مقاس الدعوة وتصميمها.

تغطية شاملة من «الراي»

واكبت مجموعة الراي الإعلامية، الراعي الإعلامي لـ«مرزام 3» تغطية الحدث بخطة إعلامية وإعلانية متكاملة، على جميع قنواتها من جريدة وتلفزيون و«الراي ديجيتال» وحساباتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إعلانات على باصات «سيتي باص»، وفي مطار «طيران الجزيرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي