No Script

في إطار تحضير الكويت والسعودية لإطلاق مشاريع «المقسومة»

تغييرات بممثلي «نفط الخليج» في «المغمورة»

No Image
تصغير
تكبير

- العنزي رئيساً للجنة المشتركة حتى إشعار آخر بعضوية الحمدان ومالك
- تدوير مديرين ورؤساء فرق في «نفط الخليج» بـ «اليابسة»

علمت «الراي» أن الرئيس التنفيذي بالوكالة في الشركة الكويتية لنفط الخليج أصدر تعميماً يقضي بتعيين نائب العضو المنتدب بالشركة نايف العنزي ليصبح رئيساً بالوكالة للجنة العمليات المشتركة المغمورة «الخفجي» بدلاً من رئيسها السابق قائد بوعركي، الذي أصبح مديراً لمجموعة التوريدات بمنطقة العمليات المشتركة اليابسة «الوفرة».

وأفادت المصادر بأن ذلك يأتي في إطار الانسجام والتفاهم التام بين الشركاء في العمليات المشتركة الكويتية السعودية، والعمل على إطلاق المشاريع الإستراتيجية في منطقة العمليات المشتركة (المنطقة المقسومة).

ولفتت إلى أن تعيين العنزي سيكون لحين إجراء عملية الترقيات بالشركة وتعيين رئيس بالأصالة في ظل ترؤس الكويت للجنة العمليات المشتركة خلال هذه الفترة، علماً بأن مجلس العمليات المشتركة يتكون من 3 ممثلين لكل جانب.

وأوضح التعميم الذي حصلت «الراي» على نسخة منه العنزي أصبح مسؤولاً وقائماً بأعمال رئيس لجنة العمليات المشتركة بالخفجي حتى إشعار آخر، إضافة إلى محمد الحمدان مديراً تنفيذياً لشؤون المشروعات والهندسة، وسليمان مالك قائماً بأعمال المدير التنفيذي لشؤون الموارد البشرية.

رؤساء فرق

من ناحية ثانية، أصدر العتيبي تعميماً آخر يقضي بإعادة تسمية فرق وتدوير رؤساء فرق في مديريات الشركة.

ووفقاً للتعميم، يصبح ناصر الهولي مديراً لمجموعة تطوير الكفاءات التشغيلية على أن يكون مسؤولاً أمام مدير عام عمليات الوفرة المشتركة، كما يصبح عويض الرشيدي رئيساً لفريق عمل شؤون العاملين على أن يكون مسؤولاً أمام مدير الخدمات المساندة.

وأشار التعميم إلى إعادة تسمية فريق عمل «شؤون التدقيق» ليصبح فريق عمل التدقيق والشؤون البرلمانية، ويصبح الدكتور خالد العنزي رئيساً للفريق ويكون مسؤولاً أمام مدير مجموعة «مساندة الإدارة»، كما أصبح وليد الصراف رئيساً لفريق عمل «مشاريع الحساب الأحادي - الوفرة»، وغازي الشمري رئيساً لفريق عمل مشاريع الحساب الأحادي بالمكتب الرئيسي، على أن يكونا مسؤولين أمام مدير مجموعة «مشاريع الحساب الأحادي».

وشمل التعميم نقل فريق عمل الشؤون الحكومية والبرلمانية من مجموعة مساندة الإدارة إلى مجموعة تكنولوجيا المعلومات والخدمات، كما تضمن إعادة تسمية فريق عمل الشؤون الحكومية والبرلمانية إلى فريق عمل «العلاقات المحلية»، على أن يصبح فيصل المطيري رئيساً لفريق عمل العلاقات المحلية ويكون مسؤولاً أمام مدير مجموعة تقنية المعلومات والخدمات.

وعُيّن أحمد ظاهر رئيساً لفريق عمل إدارة المخاطر والتأمين على أن يكون مسؤولاً أمام مدير إدارة المخاطر، أما رئيس فريق عمل الصحة والسلامة والأمن والبيئة فيُعيّن في وقت لاحق.

وفي ما يتعلق بمديرية العمليات المشتركة بالوفرة فأصبح أنور النعار رئيساً لفريق عمل المشاريع والمرافق، على أن يكون مسؤولاً أمام مدير مجموعة إدارة الأصول بالوفرة، فيما سيُعيّن رئيس فريق عمل إدارة الأداء في وقت لاحق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي