No Script

المشروع يضم بيتاً وقصوراً تعانق السحاب في هلال نخلة جميرا

«إيفا للفنادق» تشارك «أمنيات»... بـ «أورلا»


خالد اسبيته
خالد اسبيته
تصغير
تكبير

- اسبيته: المشروع يتفرد بأسلوب حياة لا نظير له عالمياً

أعلنت شركة إيفا للفنادق والمنتجعات عن شراكتها الإستراتيجية في مشروع «أورلا دورتشستر كوليكشن - دبي»، الأكثر فخامة في العالم، والذي تطوّره مجموعة أمنيات العقارية على هلال نخلة جميرا، بتصميم فريد من «فوستر آند بارتنرز» وإدارة «مجموعة دورتشستر كوليكشن» الشهيرة للضيافة.

وذكرت الشركة في بيان أن «أمنيات» ستشيّد مشروعها الأفخم في العالم على الأرض التي تمتلكها «إيفا للفنادق» وتبلغ مساحتها 29000 متر مربع، وتقع في هلال النخلة جميرا بإطلالة أخاذة على شواطئ دبي وأفقها الساحر.

وأكدت «إيفا للفنادق» أن شراكتها الإستراتيجية النوعية في مشروع «أورلا» تأتي في إطار حرصها وعملها المستمر على ضمان نموها المستقبلي وخلق قيمة طويلة الأجل لمساهميها.

ولفتت إلى أن «أمنيات» أعلنت أواخر نوفمبر الماضي عن «أورلا دورتشستر كوليكشن، دبي»، تتويجاً لمسيرة عقدين من الزمن في تطوير مشاريع أيقونية تتفرد بأسلوب معيشة فاخر غير مسبوق، واضعة عصارة خبراتها التطويرية والاستثمارية في «أورلا» ليصبح المشروع العقاري الأكثر فخامة في العالم ويتيح لساكنيه أسلوب حياة غامراً بالثراء والرقي على شاطئ البحر في قمة هلال جزيرة النخلة.

وأشارت إلى أن «أورلا دورتشستر كوليكشن، دبي»، يعدّ تحفة معمارية سكنية جديدة فائقة الفخامة، إذ يرتقي بمعايير ومواصفات المساكن الفاخرة إلى مستويات لم تألفها حتى أفخم عقارات العالم، فهو الأول من نوعه الذي يضم بيتاً وقصوراً تعانق السحاب.

وأفادت بأن «أورلا دورتشستر كوليكشن، دبي» يشغل موقعاً متميزاً على قطعة أرض مساحتها 29000 متر مربع على شاطئ البحر، ويزخر بإطلالات مذهلة بزاوية 270 درجة تمتد من أفق دبي الساحر إلى المياه الفيروزية للخليج العربي.

وأضافت أنه يضم 86 مسكناً حصرياً من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم، وثلاثة قصور فارهة وواحد من أكبر القصور وأفخمها في نخلة جميرا، ويتميز بمستوى لا يضاهى من الأناقة والرقي، إلى جانب تصاميم معمارية راقية تظهر روعتها في الشرفات كبيرة الحجم والأسقف مزدوجة الارتفاع (حتى 6 أمتار) والتجهيزات الأوروبية الاستثنائية في تفاصيلها.

وأعرب الرئيس التنفيذي لـ«إيفا للفنادق» خالد اسبيته، عن سعادته بالمشروع قائلاً: «(أورلا، دورتشستر كوليكشن) شراكة ذكية وناجحة بكل المعايير، نظراً لتفرد المشروع بأسلوب حياة لا نظير له على مستوى العالم، حيث يضم وسائل راحة عالمية المستوى، أبرزها نادٍ شاطئي على مساحة 300 متر مربع، حصري بسكانه، ومسبح خارجي فسيح مع قابلية التحكم في درجة حرارته، وسينما خاصة، ومركز لياقة بدنية مجهز على أحدث طراز، ومركز أعمال يضم غرفتي اجتماعات وقاعة مؤتمرات وصالة متعددة الاستخدامات للمناسبات؛ ومكتبة وصالات سيجار، وغيرها الكثير».

وأضاف اسبيته: «استثمارنا في (أورلا) مدروس بعناية ونثق تماماً بقيمته المضافة طويلة الأجل لمساهمينا، ولمحفظتنا الاستثمارية التي شاركت «ايفا للفنادق» في تطويرها على جزيرة النخلة، ونتطلع الى ان يحقق المشروع النجاح المتوقع منه».

من جانبه، قال المؤسس الرئيس التنفيذي لـ «أمنيات» مهدي أمجد: «فلسفتنا التطويرية تقوم على أساس تشييد مشاريع أيقونية فريدة، بأسلوب معيشة لا يُضاهى وتحقيق قيمة مضافة للمستثمرين فيه» مؤكداً على الاقبال الواسع الذي حظي به المشروع من جانب شريحة واسعة من أثرياء العالم عشية إطلاقه اواخر الشهرالماضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي